أخبار عاجلة

أرشيف يوم: يناير 4, 2021

العطية يفوز بالمرحلة ٢ وبيتيرهانسيل الى صدارة داكار

مسودة تلقائية

طوني الحايكشن القطري ناصر العطيّة هجوما من اللحظة  الأولى للمرحلة الثانية للسرعة  من نسخة ٢٠٢١  من رالي داكار في المملكة العربيّة السعوديّة،وتمكن من تحقيق الفوز بها متغلبا على الجميع كما انتزع ستيفان بيترانسيل صدارة الترتيب العام من زميله كارلوس ساينز.  كان من الواضح أنّ المعركة على الفوز بالمرحلة منحصرة بين الثلاثي ... أكمل القراءة »

خبير مواقع التواصل الاجتماعي أحمد شحادة يوضح كيف نحمي حساباتنا عبر إنستغرام

إن “فورة القرصنة” العالمية المتسارعة عبر موقع “إنستغرام”، وضعت الناس تحت رحمة الخوف من اختراق حساباتهم الشخصية أو التجارية. لذلك قدم خبير مواقع التواصل الاجتماعي، وصاحب شركة Arabsong Production أحمد شحادة، مجموعة من النصائح التي من شأنها حماية حسابات الأفراد عبر إنستغرام ومجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها في حال ... أكمل القراءة »

“إل جي” و”ماغنا” توقعان اتفاقية مشروع مركبات كهربائية

مسودة تلقائية

 أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" وشركة ماغنا الدولية (ماغنا) عن مشروع مشترك لتصنيع المحركات الكهربائية والعواكس وأجهزة الشحن، وحتى أنظمة القيادة الإلكترونية ذات الصلة لبعض شركات تصنيع السيارات، وذلك بهدف دعم التحول العالمي المتزايد نحو المركبات الكهربائية. وتجمع الشركة الجديدة التي يطلق عليها LG Magna e-Powertrain، قوة "ماغنا" في أنظمة ... أكمل القراءة »

مؤسسة بلاستيكا في مدينة كوماسي في ساحل العاج تكرم عمالها وموظفيها .

بمناسبة الاعياد المجيدة وحلول العام الجديد نظمت ادارة مؤسسة بلاستيكا اللبنانيين في مدينة كوماسي في ساحل العاجل حفلا تكريميا لعمال وموظفي المصنع خاصة من ابناء مدينة كوماسي العاجية وقد تولى صاحب المؤسسة ومديرها العام رجلي الاعمال اللبنانيين السيدين هاني و عباس هاني بدرالدين وعقليتهما توزيع الهدايا التقديرية على العمال والموظفين ... أكمل القراءة »

خليل: اغتيال الشهيد سليماني كان إشارة إنطلاق مشروع تفخيخ المنطقة .. ونحن بحاجة إلى الترفّع عن المصالح الخاصة لنعيد ثقة الناس بالدولة ومؤسساتها

أشار المعاون السياسي لرئيس مجلس النواب النائب علي حسن خليل الى أننا “بحاجة إلى تحصين اوضاعنا واستكمال ادوار مؤسساتنا بالمزيد من الوعي والترفع عن المصالح الخاصة لنعيد ثقة الناس بالدولة ومؤسساتها”. ورأى خليل خلال احتفال تكريمي تقيمه السفارة الإيرانية في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القائدين سليماني والمهندس أن ”اختيار الشهيد ... أكمل القراءة »

حركة أمل: لتشكيل الحكومة بدون التوقف عند الحسابات الضيقة والمصالح الخاصة حزبياً وطوائفياً

اشار المكتب السياسي لحركة أمل الى انه “على الرغم من أفول سنة 2020، لا بد من التوقف على جملةٍ من القضايا كانت مليئة بها، وأولها ما هو بادٍ اليوم من تحدٍ خطير متمثلاً بما يواجهه البلد برمّته في معركته مع جائحة كورونا التي تحولت إلى خطرٍ إستراتيجي يهدد اللبنانيين بشكل ... أكمل القراءة »

عامل سابق في “مرسيدس بنز” حطم 50 سيارة جديدة بدافع انتقامي

مسودة تلقائية

أقدم عامل سابق في "​مرسيدس​ بنز" على تحطيم 50 ​سيارة​ "فان" جديدة، مستخدما ​جرافة​ مسروقة، قادها لمصنع الشركة في المنطقة الصناعية بإقليم الباسك، شمالي ​إسبانيا​.   هذا وبلغ حجم الخسائر الناجمة عن الحادث، 5 ملايين إسترليني، وكان بين السيارات المحطمة مركبة من الطراز "في"، تبلغ قيمتها لوحدها 90 ألف إسترليني. ... أكمل القراءة »

معين شريف ونانسي نصرالله يتحديان كل الأوضاع لاستقبال ال ٢٠٢١ !

مسودة تلقائية

ايماناً من اللبنانيين بغد أجمل وأكثر فرحاً استقبلوا عام ٢٠٢١ في كازينو لبنان مع النجمين معين شريف ونانسي نصرالله الذين تحديا كلالظروف الصعبة وقدما أروع الاغاني الشعبية والطربية بحفل رائع من تنظيم PGM Production التي يترأسها باسكال مغامس. وكان لافتاًجداً ضخامة الحفل ودقة تنظيمه إن لناحية المؤثرات السمعية والبصرية والاضاءة المبهرة، أو لناحية الحفاظ على التباعد الاجتماعي ومعاييرالسلامة العامة باستقبال ٥٠ في المئة من قدرة استيعاب المسرح مع العلم أن البطاقات كانت قد نفذت قبل ٥ أيام من موعد الحفل ولم يكنبالامكان استقبال عدد أكبر .   وقد استمتع الجمهور بالاغاني المتميزة التي قدمتها الفنانة نانسي نصرالله.. اما الفنان معين شريف فقد افتتح العام الجديد بصوته الرائع مع مجموعة من أجمل اغنياته التي كان ينتظر الجمهور سماعها ويطالبونه بها،بالاضافةً الى اغاني طربية مختلفة سرعت دقات القلوب واطربت الاذان. فكانت ليلة مميزة مفعمة بالحب والفرح حملت في طياتها الكثير منالامل والتفاؤل بسنة جديدة أفضل. وقدمت الحفل الاعلامية يارا حرب.   مجموعة قنوات STARLEBANON ووكالة أخبار لبنان LEBANON NEWSللإعلامي حيدر محمد هادي الحسيني أكمل القراءة »

الرئيس بري ابرق لبيلوسي مهنئًا باعادة انتخابها وتلقى برقيات تهنئة بالعام الجديد

الرئيس بري يبرق مهنئا بيلوسي بانتخابها رئيسة لمجلس النواب الاميركي وتلقى برقيات تهنئة من الرئيس السيسي ومن نظيره السوري ومن أمين عام اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي . أبرق رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري مهنئا نانسي بيلوسي بمناسبة اعادة انتخابها رئيسة لمجلس النواب الاميركي لولاية جديدة . ... أكمل القراءة »


Hosting and support by