أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة و فن / أنطوني أبو أنطون – المنتج البالغ من العمر ٢٤ عامًا يثير البهجة والمرح في الشرق الأوسط بعروض مباشرة عبر الوسائل التواصل الإجتماعي أثناء الحجر الصحي.

أنطوني أبو أنطون – المنتج البالغ من العمر ٢٤ عامًا يثير البهجة والمرح في الشرق الأوسط بعروض مباشرة عبر الوسائل التواصل الإجتماعي أثناء الحجر الصحي.

بيروت: قرر المنتج انطوني ابو انطون اثارة بعض البهجة والمرح اثناء فترة الحجر المنزلي، من خلال نشر الموسيقى المحلية والعالمية والعروض الترفيهية في نهاية كل اسبوع عبر تقنية البث المباشر على منصتي فايسبوك وانستغرام ، وخلق تفاعل مباشر مع المتابعين الذين يبلغ عددهم حوالي 2,000 متابع والذين سينالون فرصة حصد الجوائز خلال متابعتهم العروض.

وينتج ابو انطون ابن الـ 24 عامًا، أشهر عروض المسرح العائلي واضخم المهرجانات في لبنان، ويهدف من وراء بث الموسيقى والعروض الترفيهية على وسائل التواصل الاجتماعي الى ابراز وتسويق شركتي الانتاج اللتين يملكهما Artists & More Entertainment  و  CRAZY EVENTS.

وخطرت فكرة البث المباشر لأنطوني أبو أنطون، بعدما لمس حاجة الناس الى الترفيه والتمويه عن ضغوطات الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي خاصةً في نهاية الاسبوع، فقرر أبو انطون مساندة مواطنيه بعروض ترفيهية مجانية.

ويعدّ أبو أنطون من الرؤساء التنفيذيين الأصغر سنًا في إدارة وتنظيم النشاطات والعروض الفنيّة والترفيهية، واستطاع من خلال ابتكاره لمفاهيم ترفيهية جديدة ومن خلال عمله الشاق ونجاحاته ان يبلغ مستوياتٍ عالمية، ما منحه فرصة مقابلة مشاهير عالميين مثلJonas Blue, Kygo, Chainsmokers, David Guetta, Tiesto, Martin Garrix, Bjones, Djs From Mars, Bassjackers, Blasterjack, Laidback Luke, Borgeous, Lost Frequencies  وغيرهم.

ونفّذ ابو انطون خلال مسيرته، عروضاً لاهم المهرجانات والحفلات العالمية مثل الاتحاد مع UNITE   WITH TOMORROWLAND و NRJ Music Tour و Aghani Aghani و Elrow Ibiza و The Frozen City Ice World Tour و Jonas Blue-ON ICE، بالاضافة الى انتاج العروض الفنية والاستعراضية في أهم واشهر اماكن الترفيه في الشرق الأوسط.

ويفتخر ابو انطون في مقابلةٍ معه، ان شركتيه Artists and More  و Crazy Events لم تكتفيا بتأدية العروض الفنية للمشاهير العالميين، بل اكتسبا ايضّا شهرةً عالمية وقدمتا عروضًا لحفلات الزفاف ومراكز التسوق والشركات والنوادي الليلية في مسقط وعمان ودبي والأردن وقبرص وقطر وأبو ظبي، ونتيجة النجاح الهائل الذي حققته Artists and More  في لبنان، تم افتتاح فرعًا ثانيًا في دبي.

ينصح  ابو انطون رواد الأعمال الشباب امثاله، بالايمان بأفكارهم وأحلامهم والسفر واختبار أفكارٍ جديدة، كما يشجع المواهب الشابة على نقل صورة لبنان الايجابية في الخارج كبلد فرحٍ وترفيهٍ وليس بلد الحرب، وهو افتتح لهذه الغاية شركة THE DIGITAL EXPRESS التي تعنى بتوفير الإدارة والإعلان والتسويق بالإضافة إلى وضع استراتيجيات إعلامية للفنانين والمشاهير والعلامات التجارية الترفيهية.

وبالإضافة الى ذلك، افتتح ابو انطون شركة IBIZA DANCERS التي مكّنته من امتلاك حصري للأندية واستعراضيين في الجولات في إيبيزا.

وفي النهاية، يؤكد ابو انطون انه سيسعى للاستفادة من الحجر المنزلي لتطوير أفكارٍ جديدةٍ بحيث تكون مشاريعه القادمة اكثر ابتكارًا وانتاجاته المستقبلية اكثر ابهارًا.


Hosting and support by