أخبار عاجلة
الرئيسية / لبنانيات / تجمع المواقع الألكترونية في بيروت يستنكر ويدين الحملة الاعلامية المُغرضة على رئيس المجلس الوطني للاعلام عبد الهادي محفوظ

تجمع المواقع الألكترونية في بيروت يستنكر ويدين الحملة الاعلامية المُغرضة على رئيس المجلس الوطني للاعلام عبد الهادي محفوظ

أصدر أصحاب المواقع الإلكترونية في بيروت بيانا شجبوا فيه ما تعرض له رئيس المجلس الوطني للإعلام الدكتورعبدالهادي محفوظ من حملات مغرضة هدفها النيل من مقامه وعمله الدؤوب في الحفاظ على حرية الإعلام في لبنان مستنكرين ذلك ورافضين له رفضا قاطعا.
وجاء في البيان:
إن ما يقوم به #الدكتورمحفوظ
بالتعاون مع #وزارةالإعلام بهدف حماية حرية الإعلام في لبنان لا سيما تأمين غطاء قانوني لعمل المواقع الإلكترونية بعيدا عن سياسة التشويه والقدح والذم التي تنتهجها بعض الجهات الإعلامية لتحقيق أهدافها على حساب المصداقية والموضوعية والشفافية.
إن هذا العمل يستحق التقدير ونرفع له القبعة بدلاً من الحملة المغرضة التي يتعرض لها.
وإذ ننوه بجهود #الدكتورمحفوظ
الجبارة من أجل حماية عملنا وضمان استمرارنا فإننا ندين كل ما يتعرض له من انتقادات وإساءات هدفها النيل من قامته الوطنية.
وفي السياق ذاته فإننا كمواقع إلكترونية في بيروت نشد على يد رئيس المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في مطالبته بتأسيس نقابة خاصة بالمواقع الإلكترونية تكون المظلة الحاضنة لعملها وغطاء شرعيا وقانونيا لمسيرتها الإعلامية.
وفي ختام البيان نتوجه بالشكر الجزيل #لوزيرةالإعلام على جهودها الحثيثة لتحقيق مطالبنا والشكر كل الشكر #للدكتورمحفوظ على عطاءاته معولين عليه المضي قدما في تحقيق مطالبنا كونه السلطة الإعلامية الرسمية والأولى في الدفاع عن حقوقنا ..

تجمع مواقع بيروت


Hosting and support by