أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / LG تساعدك على خلق عادات يومية صحية بفضل تزويد أدواتها بتقنية البخار المتقدمة

LG تساعدك على خلق عادات يومية صحية بفضل تزويد أدواتها بتقنية البخار المتقدمة

لا شك أن انتشار فيروس كورونا في كافة البلدان شكّل صدمة للعالم بأسره، ودفع بالناس إلى اعتماد أنماط حياة صحية أكثر لمحاولة مواجهته. على وجه الخصوص، باتت الأمهات تشعرن أن مسؤولية كبيرة تقع على عاتقهن لناحية التأكد من أن منازلهن سليمة وأن أسرهن يتخذون كافة الاحتياطات اللازمة للبقاء في أمان.

أما ومع تعدد النصائح والإرشادات الصحية الجديدة حول طرق تجنب انتشار الوباء كل دقيقة، قد يشعر البعض بالإرهاق النفسي بسبب وفرة المعلومات، وبالارتباك أحياناً في محاولتهم اتباع الأساليب الأكثر فعالية بينها لحماية أنفسهم وأحبائهم. إلا أن LG التي عوّدت مستخدميها تسهيل حياتهم، لا تتركهم في محنهم، بل أن دورها يأتي هنا للتوجيه وتقديم حلول مبتكرة وخلاقة لهم لبناء عادات يومية صحية.

فما هي أحدث ابتكارات LG التي تساعدك على إنشاء بيئات صحية في المنزل؟ تشتهر LG عالمياً بابتكاراتها من أجل حياة أفضل، وهي واحدة من الشركات الرائدة التي تدمج الوظائف المتعلقة بالصحة في أجهزتها. فمن الملابس التي نرتديها إلى الأواني وأدوات المطبخ التي نستخدمها؛ نحن محاطون باستمرار بالبكتيريا. وفي هذا الإطار، تعمل LG منذ سنوات على تطوير تقنيات لجعل الملابس والأطباق أكثر نظافة أثناء إنشاء حلول صحية جديدة، مثل تقنية Steam المتقدمة التي تؤدي دوراً حيوياً في تحقيق راحة البال للمستهلك من خلال تقليل كمية المخاطر الصحية في المنزل.

في الواقع، لطالما كانت LG رائدة في الاستفادة القصوى من قوة البخار في أجهزتها المنزلية بما في ذلك الغسالات والمجففات وغسالات الصحون. وسيطمئن بال الأمهات عندما يعلمن أن البخار النقي والقوي الذي توفره أحدث غسالات الصحون والغسالات والمجففات من إل جي يزيل البكتيريا والجراثيم الضارة وكذلك الروائح الكريهة. واليوم، تعمل غسالات إل جي البخارية على إزالة 99.9٪ من المواد المسببة للحساسية والطفيليات، وحتى تساعد الأشخاص الذين يعانون من حالات صحية معينة.

إلى ذلك، تستفيد غسالات الصحون بتقنية البخار الحقيقي TrueSteam من LG من الخصائص الصحية الطبيعية للبخار، وتنتج جزيئات بخار نقية لتنظيف وتعقيم أدوات الطهي بالكامل. لا شك في أن غسالات الأطباق الراقية من إل جي قد وضعت معياراً جديداً للنظافة، حيث تزيل 99.9٪ من البكتيريا والفيروسات الضارة، بما في ذلك تلك التي ترتبط بشكل كبير بالتسمم الغذائي.

أما الملابس التي نرتديها كل يوم أو الدمى القماشية التي لا يتركها أطفالنا، فلا تقلق بشأنها بعد الآن، وذلك لأن تقنية TrueSteam من إل جي جاهزة لمساعدتك. في الواقع، يعود الفضل لتقنية TrueSteam في قدرة LG Styler الثورية على تحديث ملابسك المفضلة وتقليل 99.9 بالمئة من مسببات عث غبار المنزل. وهذا ليس كل شيء: فعمل نظام العناية بالملابس لا يقتصر على الجراثيم والبكتيريا التي توجد عادة في الملابس فحسب، بل إنه فعال أيضاً في تحديث ألعاب الأطفال القماشية وحقائب الظهر والمزيد!

نعم، هذه القدرة التي لا تضاهى لتكنولوجيا LG البخارية لتنقية منزلك توفر لك راحة بال، لاطمئنانك أن أحباءك يعيشون حياة أكثر أماناً وصحة.


Hosting and support by