أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / “إل جي” تبدأ بطرح مجموعة تلفزيوناتها لعام 2020 على رأسها فئة OLED الحائزة على جوائز عدة

“إل جي” تبدأ بطرح مجموعة تلفزيوناتها لعام 2020 على رأسها فئة OLED الحائزة على جوائز عدة

“إل جي” تبدأ بطرح مجموعة تلفزيوناتها لعام 2020 على رأسها فئة OLED الحائزة على جوائز عدة

آذار 2020- أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن طرحها مجموعة تلفزيونات 2020 المتميزة، على رأسها 14 طرازاً جديداً من OLED بما في ذلك سلسلة GX Gallery المستوحاة من الفن، ونماذج real 8K ZX وأجهزة تلفزيون 4K Ultra HD. وترتقي هذا الشهر شركة إل جي، الرائدة عالمياً بلا منازع في أجهزة تلفزيون OLED، بتجارب المشاهدة واللعب في مناطق جديدة لتصبح أكثر إثارة، وذلك في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، تليها أسواق في أوروبا ومناطق أخرى.

وفي هذا الإطار، فإن المستهلكين سيقدرون التصاميم المتطورة لأجهزة تلفزيون LG 2020 المتميزة وقدرتها على الاندماج بسلاسة مع أي مكان والإرتقاء به. وتواصل OLED تقديم أفضل تجربة عرض، وتقنية العرض ذاتية الانبعاث القادرة على التحكم بدقة في الضوء على مستوى البكسل للحصول على أعمق درجات اللون الأسود والألوان الأكثر واقعية وتباين لا نهائي. مع العلم أن عوامل التصميم الأنيق لأجهزة التلفزيون الجديدة مذهلة بقدر جودة الصورة التي تقدمها، وذلك بفضل تقنية OLED التي لا مثيل لها من LG.

تجسيدًا لالتزام LG بتقديم التصاميم المتميزة، تقدم نماذج سلسلة GX Gallery الثلاثة الجديدة (55 و65 و77 بوصة) تصاميماً جمالية بسيطة وفريدة من نوعها، بفضل تقنية اللوحة الثورية OLED التي لا تتطلب إضاءة خلفية. ويمكّن ذلك التلفزيون من دمج جودة الصورة الحديثة في عامل شكل فائق النحافة – طراز 65 بوصة في سماكة 20 مم فقط من دون الحاجة إلى صندوق تحكم منفصل، وبذلك يبدو التلفزيون على الحائط مثل قطعة فنية في المعرض.

ومن خلال إنتاج صور بتفاصيل ووضوح غير مسبوق، يوفر طرازا LG OLED ZX Real 8K المنتظران (طرازا 88 OLED ZX و77 OLED ZX) أربعة أضعاف دقة الشاشة بدقة 4K و16 مرة دقة الوضوح العالي الكامل. ولضمان تجربة 8K حقيقية، فإن أجهزة تلفزيون LG تتجاوز شعار وتعريف 8K Ultra HD الذي حددته جمعية تكنولوجيا المستهلك، مما يجعلها من بين أول طرازات 8K المؤهلة لاستخدام شعار CTA 8K Ultra HD.

ستطرح LG أيضاً تلفزيونات 4K OLED الجديدة تماماً لعام 2020 (طرازات CX وBX في 77 و65 و55 بوصة)، يقدم كل منها جودة الصورة الرائعة التي تشتهر LG OLED بها. سيكون لدى المستهلكين أيضاً خياراً جديداً لناحية الحجم، وذلك عندما يصبح تلفزيون CX OLED مقاس 48 بوصة متاحاً في وقت لاحق من هذا العام. الى ذلك، ترحب NanoCell TV، وهي مجموعة تلفزيونات LCD المتميزة من إل جي، بسبع وحدات Real 8K (75 و65 بوصة لـNano99 وNano97 وNano95 و55 بوصة لـNano95) تحمل جميعها شعارCTA 8K UHD مثل غيرها من OLED.

يوجد في معظم تلفزيونات LG 2020 OLED و8K NanoCell معالج α (Alpha) 9 Gen 3 بتقنية الذكاء الإصطناعي الجديد. ويعتمد معالج الجيل الثالث للشركة على إمكانات أسلافها، مستفيداً من قوة المعالجة المعززة وخوارزميات التعلّم العميق للذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصورة والصوت في التلفزيونات الجديدة. ويزيدα9 Gen 3 من إحساس المشاهدين بالانغماس من خلال العديد من الميزات الجديدة المصممة لتحسين الأفلام والرياضة والألعاب وأنواع أخرى من المحتوى.

وتدعم تلفزيونات 2020 من “إل جي” أحدث مواصفات HDMI بما في ذلك eARC وALLM للحصول على صوت عالي الجودة وأداء سلس ولا تأخير فيه. وتوفر الطرازات الجديدة القدرة على تشغيل محتوى8K  أصلي، وذلك بفضل دعم أوسع مجموعة من مصادر محتوى 8K من مدخلات الواجهة متعددة الوسائط الرقمية المتقدمة  HDMI ومنفذ USB، بما في ذلك المحتوى بترميزHEVC، وVP9، وAV1، علماً أن الأخير مدعوم بأكبر مواقع البث المباشر كـ”يوتيوب”. الى ذلك، ستدعم الأجهزة عرض محتوى 8K بمعدل 60 إطاراً في الثانية، كما أنها موثوقة لتقديمها فيديو 8K مع 60 لقطة في الثانية الواحدة عن طريق HDMI.

بفضل قدرته على إعادة إنتاج الألوان والرؤى الإبداعية لصانعي الأفلام بدقة، يضع تلفزيون OLED من “إل جي” معياراً عالياً لتجربة سينمائية حقيقية في غرفة المعيشة. وفي هذا الإطار، فازت أحدث موديلات OLED للشركة بجائزة HPA للتميز الهندسي، وهي أول أجهزة تلفزيون تقدم برمجيات المعايرة المتكاملة تعمل على مستوى الأجهزة. وبفضل دعم Dolby Vision IQ الجديد وFilmaker Mode ™ التابع لـUHD Alliance، فإن LG OLED تعرض الأفلام تماماً كما أراد منتجوها. ومع الأداء البصري والصوتي الرائع، توفر تلفزيونات OLED وNanoCell الجديدة وصولاً سهلاً إلى المحتوى عالي الجودة من أفضل المزودين في العالم من خلال التطبيقات والخدمات المشهورة مثل Apple TV وDisney + وNetflix.

تُعد أجهزة تلفزيون LG 2020 الخيار الأمثل للاعبين الجادين، حيث تجمع بين جودة الصورة الفائقة وميزات الألعاب الجديدة للاستمتاع بتجربة تفاعلية مبهجة يمكن تخيلها. وباعتبارها الشركة المصنعة الأولى التي تقدم أجهزة تلفزيون متوافقة رسمياً مع NVIDIA G-SYNC®، تقدم LG 12 طرازاً جديداً من OLED تدعم تقنية الألعاب الأساسية هذه. يضمن G-SYNC تقديم الرسومات بشكل مثالي، مما يزيد من إحساس اللاعبين بالانغماس من خلال تكييف معدل تحديث التلفزيون مع معدل الإطار الخاص بالأجهزة المتصلة. تستخدم تقنية OLED ذاتية الانبعاث من إل جي دقة التحكم الفردي بالبكسل لإنتاج جودة صورة استثنائية، وتأخر في الإدخال إضافة الى وقت استجابة فائق السرعة، وذلك للحصول على تجربة لعب غامرة بدون وميض في معظم الشاشات. وتدعم تلفزيونات OLED وNanoCell تقنية HDMI VRR، مما يجعل LG العلامة التجارية الوحيدة للتلفزيون التي تتوافق مع مجموعة متنوعة من أجهزة الألعاب، مثل بطاقات الرسوميات ووحدات تحكم الألعاب.

وعندما يتعلق الأمر بالرياضة، فإن تلفزيونات إل جي OLED تضفي من الإثارة على غالبية الأحداث في غرفة المعيشة كما لم يحدث من قبل، وذلك بفضل معدل التحديث 120 هرتز الذي يجعل من مشاهدة كافة الأحداث السريعة بتفاصيلٍ مثالية، أمراً ممكناً. كما وتتيح ميزات مثل تنبيه الرياضة للمستخدمين متابعة فرقهم المفضلة بسهولة، مما يوفر نتائج في الوقت الفعلي، وجداول زمنية محدَّثة والمزيد عبر مجموعة من الرياضات الاحترافية، بما في ذلك البيسبول وكرة القدم في الوقت الذي يسمع فيه المشاهدون أصوات الجمهور بمجال صوت كروي يبلغ 360 درجة مع مكبرَي صوت Bluetooth متصلان في نفس الوقت بتلفزيون LG 2020.


Hosting and support by