أخبار عاجلة
الرئيسية / لبنانيات / مركز سرطان الأطفال ينتقل إلى مبانٍ أخرى بعد تخصيص AUBMC المبنى 56 لمعالجة مرضى كورونا

مركز سرطان الأطفال ينتقل إلى مبانٍ أخرى بعد تخصيص AUBMC المبنى 56 لمعالجة مرضى كورونا

مركز سرطان الأطفال ينتقل إلى مبانٍ أخرى
بعد تخصيص AUBMC المبنى 56 لمعالجة مرضى كورونا

على إثر تخصيص المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت (AUBMC) المبنى 56 الذي يقع ضمنه مركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL) لاستقبال المرضى المصابين بفيروس كورونا (COVID-19) ومعالجتهم، أعلن مركز سرطان الأطفال أنه بادر إلى نقل بعض أقسامه من المبنى الحالي الذي يشغله ضمن AUBMC إلى مبانٍ أخرى.
وإذ أوضح المركز في بيان أن هذه الخطوة تهدف إلى “ضمان سلامة مرضاه وراحتهم كونهما أولويته القصوى”، اشار إلى أن “المكاتب الإدارية نقلت كذلك إلى مبنى مجاور لحماية سلامة الموظفين أيضاً”، فيما “ستبقى عيادات المركز الخارجية حالياً في المبنى نفسه، بعد أن تم عزله كلياً عن كل الأقسام الأخرى في AUBMC”.
وأكّد البيان أن “الفريق الطبيّ للجامعة الأميركية يحرص على ضمان سلامة الأطفال المرضى وراحتهم”، مُطَمئناً إلى أنهم “سيحظون بالرعاية الطبية العالية المستوى نفسها التي كانوا يتلقونها في البنى الأساسي للمركز”.
وشدّد البيان على أن العاملين في المركز “يتبعون إجراءات وقائية صارمة حرصاً على سلامتهم الشخصية وعلى تمكينهم من الاستمرار في توفير الرعاية لأطفال المركز”.
ودعا المركز الراغبين في دعمه إلى “اعتماد التبرع عبر الإنترنت في هذه المرحلة حفاظاً على سلامة الجميع”، من خلال العنوان الآتي: www.cccl.org.lb/RescueFund. كذلك لفت إلى إمكان الاتصال بالمركز على الرقم 70351515 أو التواصل معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي @CCCLebanon.


Hosting and support by