أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة و فن / ماروني ومجلة مرحبا نصري كرما الاعلامية القاعي

ماروني ومجلة مرحبا نصري كرما الاعلامية القاعي

ماروني ومجلة مرحبا نصري كرما الاعلامية القاعي
كرم الوزير والنائب السابق إيلي ماروني، وأسرة تحرير مجلة “مرحبا نصري” الاعلامية دوللي القاعي، لمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ولعطائها الإعلامي عبر أثير Radio Pax على مدى 15 عاما، في حضور رئيسة تحرير المجلة ندى ماروني، ورئيس تحرير موقع. Org kataeb الإعلامي جيلبرت رزق، وعدد كبير من إعلاميي زحلة والبقاع وأصحاب ومسؤولي المواقع الإلكترونية الإخبارية المحلية.
وألقى ماروني كلمة بالمناسبة قال فيها: “أخشى أن يكون ما يحصل مع الإعلام والإعلاميين هو قضاء على السلطة الرابعة، لأن السلطة السياسية لم تقف أو لم تحاول حتى المساعدة على إنقاذ مؤسسات وإعلاميين، هم أركان للكلمة الحرة النابضة بالحقيقة والمراقبة لفساد أضاع وطن وشعب، وهم الثورة الحقيقية عبر الكلمة الفاعلة”.
وتوجه إلى الإعلاميين بالقول: “اصمدوا ولا تملوا أو تخافوا، فالحرية والاستقرار لا بد بعزم اللبنانيين من عودتهما، ولأن حب الوطن وقرار إنقاذه أقوى منهم جميعا وأقوى من فسادهم وضلالهم”.
وقال للقاعي: “لقد كنت صوتا لبنانيا نابضا نقلت إلينا الحقيقة والخبر الصحيح والمحبة في صوتك، وكنت رفيقة النضال في الدعوة لبناء وطن. لقد كنت وفية للشهداء وللأحياء وللحق، ونحن لن ننسى تعبك وأسرة pax في زحلة، وحتما ستعودون إلى دوركم ومهمتكم الوطنية”.
ورأى أن “يوم المرأة هو كل يوم في حياتنا، لانها هي الصامدة الناجحة القوية التي برعت وتبرع في بناء الوطن الحقيقي”.
وفي الختام، قدم ماروني درعا تكريمية الى القاعي، واقيم حفل كوكتيل بالمناسبة.
محمد ع.درويش


Hosting and support by