أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / سامسونح اليكترونكس تقدم الافضل في مجال حلول حماية شرائح البيانات للاجهزه الذكية

سامسونح اليكترونكس تقدم الافضل في مجال حلول حماية شرائح البيانات للاجهزه الذكية

سامسونح اليكترونكس تقدم الافضل في مجال حلول حماية شرائح البيانات للاجهزه الذكية


يتميز حل Secure Element الجديد من سامسونج بتخزين اساسي آمن مع شهادة CC EAL 5+ وبرنامج أمان مخصص لحماية محسنة للبيانات

بيروت، لبنان – 4 آذار \ مارس 2020 – قدمت شركة سامسونح اليكترونكس ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا أشباه الموصلات المتقدمة ، اليوم حل أمان متكامل يستند الى نظام Secure Element (SE) ومعتمد بشهادةCommon Criteria Evaluation Level (CCEAL) 5+ العالمية. يوفر SE الجديد حلاً أمنياً قوياً ، يتكون من شريحة أمان (S3K250AF) وبرنامج محسّن ، مما يحمي البيانات الخاصة بالكامل على وحدة تخزين معزولة للبيانات.


وقال دونغو شين ، نائب الرئيس الأول لتسويق System LSIلدى شركة سامسونج للألكترونيات “أصبحت التدابير الأمنية القوية ميزة مهمة في الأجهزة الذكية اليوم لأنها تتطور إلى أدوات أساسية تحمل مفتاح بياناتنا الشخصية المتصلة بخدمات مختلفة مثل السحابة (Cloud) والمعاملات المالية.. تتمتع سامسونج بتاريخ طويل ومثبت في مجال الحلول الأمنية ، مثل البطاقات الذكية (IC) ومعالجات إنترنت الأشياء وغيرها من منتجات أشباه الموصلات التي تتطلب حماية قوية. إن الحل المتكامل الجديد SE للأجهزة المحمولة لن يحافظ على أمان بيانات المستخدم أثناء التنقل فحسب ، بل سيمكّن أيضًااستنباط تطبيقات جدبدة للهاتف المحمول ستوسع نطاق حياتنا اليومية وتثريه”..


من فحص رسائل البريد الإلكتروني وإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت إلى استبدال مفاتيح المنزل وتذاكر الطائرة ، تواصل الأجهزة الذكية تقديم المزيد من التطبيقات التي تفرض متطلبات أمنية أقوى. يعد حل تسليم المفتاح الجديد من سامسونج بمثابة خزنة محصنة ضد التلاعب إذ أنه يخزن بشكل آمن بيانات المستخدمين السرية والتشفيرية مثل أرقام التعريف الشخصي وكلمات السروحتى بيانات اعتماد تشفير العملة الرقمية وبشكل منفصل عن ذاكرة الهاتف المحمول النموذجية مثل ذاكرة التخزين المؤقتة Universal  Storage (eUFS).


تجمع SE القائمة على S3K250AF بين متحكم دقيق وحماية متقدمة على مستوى الأجهزة ونظام تشغيل آمن محسّن. مع وجود جهاز معتمد من CC EAL 5+ ، وهو أعلى مستوى يحصل عليه أحد مكونات الأجهزة المحمولة ،بالأضافة الى برنامج حماية مخصص ، يضمن الحل مستوى أمان من الدرجة الأولى على الأجهزة المحمولة. بينما تتمتع الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية الحالية بأمان قوي بالفعل لمنع أي تلاعب محتمل ، إلا أن الشريحة الجديدةالمخصصة للأمن تضيف المزيد من الإجراءات المضادة للدفاع ضد الهجمات المحتملة مثل الهندسة العكسية و الخلل في الطاقة وهجمات الليزر ، مما يجعل من الصعب للغاية على الآخرين بلوغ أو نسخ البيانات السرية المخزنة . بالإضافة إلى ذلك ، يدير حل SE المحاولات الفاشلة ويمنع اعادة الهجمات من خلال قبول طلب المصادقة الأخير فقط كطلب صالح.


ان حل SE الجديد من سامسونج قيد الأنتاج بكميات صخمة وهو موجود في هواتف Samsung الذكية Galaxy S20 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.


Hosting and support by