أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / هاتف HUAWEI Y9s ذو التصميم المذهل والميزات المتقدمة: هل هو هاتف هواوي الذكي الأفضل ضمن الفئة الأساسية؟

هاتف HUAWEI Y9s ذو التصميم المذهل والميزات المتقدمة: هل هو هاتف هواوي الذكي الأفضل ضمن الفئة الأساسية؟

هاتف HUAWEI Y9s ذو التصميم المذهل والميزات المتقدمة: هل هو هاتف هواوي الذكي الأفضل ضمن الفئة الأساسية؟

بالنظر إلى جميع الاتجاهات التصميمية التي شهدتها الهواتف التي تعمل بنظام Android خلال السنوات الماضية وحتى الآن، نلاحظ حدوث تحسينات ملموسة على مستوى تصميم شاشة العرض إلى جانب قيام بعض الشركات المصنعة بإعادة تصميم اللوحات الخلفية لهواتفها الذكية. واليوم، عند تصميم المنتجات، تستمد العديد من العلامات التجارية الإلهام من الطبيعة لابتكار تصاميم جمالية أصيلة ومذهلة. من لون Twilightفي سلسلة  HUAWEI  P20  التي أطلقتها الشركة عام 2018 وأصبحت تجسد تصميماً كلاسيكياً متفوقاً للهواتف الذكية، وصولاً إلى اللون الكريستالي اللامع Breathing Crystal في سلسلة HUAWEI P30 التي أطلقت موجةً جديدةً على مستوى تصاميم التدرج اللوني مباشرةً بعد إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، تمثل هواوي القوة الدافعة الرئيسية لتطبيق الجوانب الجمالية الطبيعية في تصميم المنتجات التكنولوجية.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن التصميم الكريستالي اللامع Breathing Crystal مستوحى من مسطحات الملح الطبيعية المذهلة. وخلال فعالية إطلاق سلسلة HUAWEI Mate 30  في الصين خلال شهر سبتمبر الماضي، كشفت ’هواوي‘ عن قيامها بشحن أكثر من 17 مليون وحدة من هذه السلسلة لغاية تاريخ 26 سبتمبر. وأصبح الإصدار الكريستالي اللامع Breathing Crystal من سلسلة  HUAWEI P30 واحداً من المنتجات الأكثر رواجاً والتي تلقت الكثير من التعليقات والتقييمات الإيجابية من مستخدمي الإنترنت. كما أطلقت هواوي مؤخراً هاتفاً جديداً ينتمي للفئة الأساسية، وهو هاتف HUAWEI Y9s الذي يأتي استكمالاً لإرث هواوي العريق في مجال التصميم الجمالي ويجسد محاكاة لجمال التصميم الكريستالي اللامع Breathing Crystal على الهواتف الذكية.

ويتوفر هاتف HUAWEI Y9s الذي يتمتع بشاشة كبيرة من مقاس 6.59 بوصة بلونين مختلفين: أسود منتصف الليل Midnight Blackوالكريستالي اللامع Breathing Crystal. وفي نسخة اللون الكريستالي اللامع Breathing Crystal، يجسّد الغطاء الخلفي صورةً جميلةً للسماء الصافية ومسطحات الملح التي تشبه الكريستال، ليشكل بذلك تصميماً حالماً من تدرجات اللون الأزرق الفاتح – البنفسجي لينقل مشاعر النقاء وجمال الطبيعة. أما الغطاء الخلفي لللون الكريستالي اللامع Breathing Crystal فهو مصنوع من الزجاج المصقول بعملية مؤلفة من 21 مرحلة لمنحه مظهراً مذهلاً. ويتألق الغطاء الخلفي المتدرج بلمعة تشكل تأثيراً “متدفقاً” عندما ينعكس الضوء عليه.

ويستخدم هاتف HUAWEI Y9s قارئ بصمات أصابع مثبت على جانب الهاتف بدلاً من الجهة الخلفية، الأمر الذي يحافظ على نعومة وتكامل الغطاء الخلفي للهاتف. وفي ذات الوقت، ومع الإطارات المتوسطة المصممة بتقنية القوس ثلاثي الأبعاد (3D Arc)، بات جسم الهاتف يتمتع بتصميم مدمج وانسيابي ليوفر للمستخدم قبضةً مريحةً إلى أبعد الحدود. ويشتمل جسم الهاتف الرفيع على كاميرا أمامية منبثقة تلقائياً للسيلفي بدقة 16 ميجابكسل مدعومة بالذكاء الاصطناعي. وفي ذات الوقت، تم تثبيت سماعة ذات ثقوب صغيرة للغاية ومستشعر مخفي للضوء المحيطي في الحافتين العلوية والسفلية على التوالي. ويسمح هذا الترتيب للهاتف بامتلاك شاشة عالية الدقة خالية من أي نتوءات أو حواف لتصل نسبة الشاشة إلى جسم الهاتف إلى 91%. وتقدم هذه الشاشة المميزة تجربة عرض متميزة وعريضة، وهي مناسبة لتشغيل ألعاب الفيديو ومشاهدة الفيديو.

ويجدر أن نذكر التحسينات الرائدة التي طرأت على نظام الكاميرا في هاتف HUAWEI Y9s؛ حيث زود الهاتف بنظام كاميرا ذات زاوية تصوير عريضة جداً ثلاثية مدعومة بالذكاء الاصطناعي ويشتمل على كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا  ذات زاوية تصوير عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل. ويتوفر هاتف HUAWEI Y9s مزوداً بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت ووحدة تخزين بسعة 128 جيجابايت وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير (قيمة نموذجية).

 وعلى عكس المظهر المتدرج الاعتيادي للونين الأزرق والبنفسجي، يعتمد هاتف HUAWEI Y9s تصميماً جديداً غايةً في الأناقة. وفي حال كنتم مهتمين باقتناء هاتف HUAWEI Y9s، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة هواوي لمزيد من المعلومات حول هذا المنتج.


Hosting and support by