أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة و فن / اطلاق اغنية “مش هيك الرجال بيبقى” لنقولا سعادة نخلة في غداء للمجلس النسائي

اطلاق اغنية “مش هيك الرجال بيبقى” لنقولا سعادة نخلة في غداء للمجلس النسائي

اطلاق اغنية “مش هيك الرجال بيبقى” لنقولا سعادة نخلة في غداء للمجلس النسائي
أقام المجلس النسائي اللبناني غداء حاشدا لإطلاق أغنية “مش هيك الرجال بيبقى” للفنان نقولا سعادة نخلة، شعر الدكتور أحمد أبو ضرغم وإخراج زياد خوري، في فندف “الكورال بيتش”.

بدأ الاحتفال بكلمة لرئيسة المجلس النسائي اللبناني جمال هرمز غبريل التي رحبت ب”الحضور الكبير والنوعي وبوسائل الإعلام العديدة المشاركة”، وقالت “ان المجلس قدم هذه الأغنية بالتعاون مع الفنان نقولا سعادة نخلة لأنه رأى، أي المجلس، أنها مناسبة ليقدم تحية الى كل رجل آمن بقضية المرأة ونادى بتمكينها ورفض العنف الموجه ضدها. وأن هذه الأغنية صدرت من عقل رجل وبصوت رجل وموجهة للرجل وبالتالي يأمل المجلس أن يكون تأثيرها أقوى من أي رسالة أخرى”.

واضافت: “إن هذه الإغنية جمعت كبارا، فالمجلس النسائي اللبناني هو أكبر مظلة للجمعيات في لبنان والفنان نقولا سعادة نخلة لقب ب”مطرب المرأة” لأن تاريخه الفني يشهد بأنه من أكثر الفنانين عطاء للمرأة، والشاعر الكبير والمرهف الإحساس وهو جراح الدماغ والأعصاب الدكتور حمد أبو ضرغم”.

وشكرت للسفيرةالدكتورة سلوى غدار يونس “دعمها لإنتاج الفيديو كليب”، وانتهزتها فرصة “لتهنئتها على المركز الأخير الذي تبوأته وهو “رئاسة مجلس المحافظين لمشروع التنمية المستدامة للعالمين العربي والإسلامي”، والمخرج المبدع زياد خوري الذي أضاف أبعادا مرئية الى لكلام واللحن الرائعين”.

وبعد عرض الأغنية، قدم المجلس دروعا تكريمية لكل من الفنان نقولا سعادة نخلة والشاعر الدكتور أبو ضرغم والمخرج زياد خوري.

واختتم الاحتفال الفنان نقولا سعادة نخلة بباقة من أغنياته.
محمد ع.درويش


Hosting and support by