أخبار عاجلة
الرئيسية / لبنانيات / نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي استقبل في مكتبه بالنقابة الدكتور أحمد محمود نزّال، مستشار وزير الثقافة، ونائب الأمين العام لإتحاد الكتاّب اللبنانيين

نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي استقبل في مكتبه بالنقابة الدكتور أحمد محمود نزّال، مستشار وزير الثقافة، ونائب الأمين العام لإتحاد الكتاّب اللبنانيين

استقبل نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي في مكتبه بالنقابة الدكتور أحمد محمود نزّال، مستشار وزير الثقافة، ونائب الأمين العام لإتحاد الكتاّب اللبنانيين، في حضور أمين صندوق النقابة علي يوسف والزميل أحمد شحاده زين الدين.
وقدّم الدكتور نزّال للنقيب القصيفي مجموعة من مؤلفاته: “شعر المهجر العاملي في إيران والعراق – في القرنين السادس عشر والسابع عشر”، “ديوان عبد المحسن الصوري” و “الحركة الشعرية في صريفا – الشاعر حسن نجدي، حياته وشعره”.
وكانت زيارة الدكتور نزّال مناسبة لبحث عدد من الموضوعات المشتركة بين وزارة الثقافة ونقابة المحررين وآفاق التعاون بينهما، وتمّ الإتفاق على متابعة التواصل والتنسيق.
ورحّب النقيب القصيفي بالدكتور نزّال ونوّه بمكانته في عالم الفكر والأدب ونشاطه في اتحاد الكتّاب اللبنانيين، وشكر له تزويده مكتبة النقابة بمؤلفاته القيمة التي تؤرخ لمرحلة مهمّة من النشاط الشعري في جبل عامل وصور، وهي تسلط الضؤ على الحركة الثقافية في الجنوب في العصور الغابرة. وتمنّى له المزيد من العطاء والتألق.
الدكتور نزّال أشاد بدوره بنقابة محرّري الصحافة اللبنانية وحضورها المهني والثقافي متمنيّاً لها التوفيق في كل ما تقوم به دفاعاً عن الصحافة والاعلام وحرية الرأي والتعبير، ودعماً لرجال الفكر والثقافة.


Hosting and support by