أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / بنك البركة الإسلامي يحصد جائزة “أفضل بنك في خدمة العملاء”

بنك البركة الإسلامي يحصد جائزة “أفضل بنك في خدمة العملاء”

أعلن بنك البركة الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية، عن حصوله على جائزة “أفضل بنك في خدمة العملاء في مملكة البحرين” لعام 2020 التابعة لجوائزGlobal Business Outlook والتي تتخذ من المملكة المتحدة موقعًا لها وتُعنى بتكريم المؤسسات المتميزة حول العالم.

وتأتي الجائزة لتُسلط الضوء على عدد من مبادرات فريق جودة الخدمة بالبنك الذي حرص على توظيف عمليات فعّالة لخدمة العملاء، والحرص على المعالجة والرد على جميع الاستفسارات والشكاوى بكل احترافية وحلها خلال فترة زمنية محددة.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي البحرين قائلة: “يُعد فوزنا بجائزة “أفضل بنك لخدمة الزبائن في مملكة البحرين” لعام 2020 التابعة لجوائز Global Business Outlook دليلاً على التزامنا بكسب ورفع مستوى رضا عملائنا. وأود أن أعرب عن امتناني لفريق جودة الخدمة على طرحه لنموذج تشغيلي تمكنّا من خلاله الارتقاء بتجربة العملاء بنجاح وسرعة ودقة. عملاؤنا هم حجر الأساس لنا ولنجاحاتنا؛ لذا، فإننا نسعى لخدمتهم باستخدام أساليب مبتكرة على الدوام.”

تسعى جوائز “Global Business Outlook” إلى الاحتفاء بالأداء المتميز للشركات التي تلعب دورًا أساسيًا في تطوير أداء مختلف القطاعات وتكريم المؤسسات نظير تحقيقها نتائج متميزة على الصعيد العالمي.

ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من الزبائن العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.

المصدر : اخبار الخليج


Hosting and support by