أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير خاصة / إجازة في البرامج المتقدمة لأدارة الشركات الكبيرة AMP 2020 من جامعة IESE BUSINESS SCHOOL DE BARCELONA لمدير عام مؤسسة بلاسيتكا السيد عباس بدرالدين بدرجة جيد جدا .

إجازة في البرامج المتقدمة لأدارة الشركات الكبيرة AMP 2020 من جامعة IESE BUSINESS SCHOOL DE BARCELONA لمدير عام مؤسسة بلاسيتكا السيد عباس بدرالدين بدرجة جيد جدا .

في اطار تطوير القدرات البشرية والادارية وتحسين جودة الانتاج لمؤسسة بلاستيكا والمضي بها نحو كبريات المؤسسات العالمية وتحقيق المزيد من النجاحات في المجال الصناعي في ساحل العاج حاز مدير عام مؤسسة بلاسيتكا رجل الاعمال المغترب السيد عباس بدر الدين على إجازة في البرامج المتقدمة لأدارة الشركات الكبيرة AMP 2020 من جامعة IESE BUSINESS SCHOOL DE BARCELONA الاسبانية بدرجة جيد جدا .

ولهذه الغاية أقيم في أوتيل إيفوار (سوفيتل) احتفال تخرج حاشد حضره وزراء عاجيون وشخصيات دبلوماسية وسفراء معتمدون في ساحل العاج ورئيس الجالية اللبنانية وفعاليات وشخصيات عاجية ولبنانية بالإضافة الى أهالي المتخرجين حيث وزعت الاجازات على المتخرجين ، وقد تخلل الحفل انتخاب السيد بدرالدين نائبًا لرئيس الدفعة العاشرة .
السيد بدر الدين وعلى هامش الاحتفال اعتبر ان هذه الاجازة الجامعية تندرج في سياق حرص مؤسسة بلاستيكا على تطوير قدارتها الادارية وتنمية مهارات العاملين فيها و بقدر ماهي انجاز شخصي هي اولا واخيرا لخدمة الجالية اللبنانية وعلاقاتها الاخوية مع الشعب العاجي الصديق وبما يخدم ترسيخ العلاقة التاريخية بين البلدين الصديقين .


Hosting and support by