أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / الهيئة العامة للطيران المدني تصدر تعليمات لشركات النقل الجوي بشأن تعليق دخول مسافرين من 20 دولة إلى المملكة.

الهيئة العامة للطيران المدني تصدر تعليمات لشركات النقل الجوي بشأن تعليق دخول مسافرين من 20 دولة إلى المملكة.

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني تعميمًا إلى جميع شركات النقل الجوي العاملة في مطارات المملكة بتعليق دخول المسافرين مؤقتا إلى المملكة من كل من بلدان الأرجنتين، الإمارات، ألمانيا، الولايات المتحدة، إندونيسيا، أيرلندا، إيطاليا، باكستان، البرازيل، البرتغال، بريطانيا، تركيا، جنوب إفريقيا، السويد، سويسرا، فرنسا، لبنان، مصر، الهند واليابان بما في ذلك القادمون من دول أخرى إذا مروا بأي من تلك الدول خلال الأربعة عشر يوما السابقة لدخولهم إلى المملكة، باستثناء المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وأسرهم.
وأوضحت الهيئة العامة للطيران المدني أن القرار سينفذ اعتبارا من الساعة 9 مساء يوم الأربعاء الموافق 3 شباط 2021، بهدف الحفاظ على الصحة العامة في المملكة ومنع انتشار فيروس كورونا.
تستخدم الهيئة العامة للطيران المدني كافة إمكانياتها في المطارات السعودية بهدف توفير بيئة صحية متكاملة للمسافرين، كما تلزم الهيئة الناقلات الجوية العاملة في مطارات المملكة باتباع متطلبات السلامة الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا والحد من انتشاره بين أفراد المجتمع.


Hosting and support by