أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / سخّان المياه من “إل جي” يوفر أداءً فعَالاً وبيئياً فائقاً وحائز على جائزة أفضل تصميم

سخّان المياه من “إل جي” يوفر أداءً فعَالاً وبيئياً فائقاً وحائز على جائزة أفضل تصميم

 

كانون الثاني 2021 –  تعرض “إل جي الكترونيكس” سخانات المياه ذات المضخة الحرارية المتقدمة والموفرة للطاقة، في معرض CES® 2021. يتم تشغيل الطراز الجديد، الحاصل على جائزة CES للابتكار، بواسطة الضاغط العاكس المزدوج الشهير من “إل جي”، والذي يعزز تسخين المياه بسرعة وكفاءة، مع تقليل استهلاك الكهرباء وتكاليف التشغيل. بالإضافة إلى ذلك، يتوافق هذا الجهاز الذكي العالي الكفاءة والمتانة مع تطبيق LG ThinQ™  للتحكم المريح من داخل المنزل أو خارجه.

 

ويعمل الضاغط العاكس المزدوج من “إل جي” على تسخين المياه باستخدام حرارة التكثيف المتولدة أثناء عملية ضغط مادة التبريد وتدويرها. والنتيجة هي سخان مياه يستخدم طاقة أقل بنسبة تصل إلى 74 بالمئة لتشغيله سنوياً مقارنةً بسخان المياه الكهربائي التقليدي. وسيتوفر المنتج الجديد في إصدارات سعة 200 لتر و 270 لتر، ويتميز بتصنيفات رائعة لكفاءة استهلاك الوقود من A+ وA++ ، على التوالي. إضافة الى ذلك، وللمساعدة في الحفاظ على تكاليف تسخين المياه تحت السيطرة، فإن الضاغط المتين للغاية وخزان المياه مدعومان بضمان لمدة 10 سنوات. يستخدم نظام “إل جي” الفعال الحرارة من الهواء لتقليل استهلاك الكهرباء بشكلٍ أكبر، بينما يستخدم مصدّرا الحرارة الداخليان – مضخة الحرارة والسخان – مما يؤكد على أن المستخدمين لن يضطروا أبداً إلى الاستغناء عن الماء الساخن، حتى في أوقات الاستخدام الكثيف.

 

وزُوّد سخان المياه الذي يأتي بمضخة الحرارة الذكية العاكس بتقنية واي فاي، مما يسمح له بالعمل بسلاسة مع تطبيقLG ThinQ™  للهاتف المحمول، والمتوفر على أجهزة Android وiOS. وباستخدام التطبيق، يمكن للمالكين إدارة النظام ومراقبته عن بُعد، وتلقي تذكيرات بالصيانة الدورية وتشخيص مشكلات معينة من دون الحاجة إلى الاتصال بـخدمة الزبائن. كما يمكن للمستخدمين أيضاً التحقق من درجة حرارة الماء في الوقت الفعلي واستخدام وظيفة الجدول الزمني لضبط وقت ومدة التشغيل.

 

وفي السياق، قال رئيس “شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” ليو جاي شيول: إن “سخان المياه الجديد بمضخة حرارية ذكية يعكس التزام “إل جي” بتقديم منتجات عالية الأداء ذات تأثير أقل على تكاليف الطاقة المنزلية والكوكب”، مضيفاً: “ستواصل إل جي تطوير حلول صديقة للبيئة تجعل الحياة اليومية أكثر راحة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم”.

 

ويتمتع هذا المنتج الرائع الحائز على كافة جوائز تصميم المنتجات الرئيسية iF Design و Red DotوIDEA، بمظهرٍ أنيق وعصري يتماشى مع أحدث الأجهزة المنزلية المتطورة من “إل جي”، كما أنه سهل التثبيت.


Hosting and support by