أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / بنك البركة الإسلامي يحصد جائزتين مرموقتين من جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد

بنك البركة الإسلامي يحصد جائزتين مرموقتين من جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد

أعلن بنك البركة الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية، عن حصوله على جائزة «أفضل بنك تجزئة إسلامي للمسؤولية الاجتماعية في مملكة البحرين لعام 2020» وجائزة «أفضل منتج إسلامي للخدمات المصرفية للأفراد (جانب الأصول) لعام 2020 عن تمويل تمكين» وذلك ضمن النسخة السادسة من جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد (IRBA) التي عُقدت افتراضيًا بتاريخ 15 ديسمبر 2020 وتم بثها على الهواء مباشرة عبر عدة قنوات إلكترونية.
يُمكّن «تمويل تمكين» رواد الأعمال من تطوير أعمالهم بشكل أكبر مع تمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة – والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية – من بنك البركة الإسلامي بالشراكة مع تمكين.
وبهذه المناسبة، صرح السيد حمد عبد الله العُقاب الرئيس التنفيذي ل‍بنك البركة الإسلامي البحرين قائلًا: «نحرص في بنك البركة الإسلامي على تطوير خدماتنا المصرفية بشكل دائم لتلبية متطلبات عملائنا الأعزاء، وتعكس هذه الجهود مدى اهتمامنا بتحقيق رضاهم وكسب ثقتهم وولائهم للبنك. ونعتز جدًا بحصولنا على جائزة «أفضل بنك تجزئة إسلامي للمسؤولية الاجتماعية في مملكة البحرين لعام 2020» من قبل هذه المؤسسة المرموقة، ونعتبره دافعًا محفزًا لمواصلة تعزيز محفظة التجزئة لدينا وكذلك ابتكار منتجات ذات قيمة مُضافة، بجانب تقديم أفضل الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.»
تعد جوائز الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد (IRBA) أول برنامج من نوعه في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية يستند على تحليل أكاديمي صارم لاختبار مدى فعالية أداء الخدمات المصرفية الإسلامية على الصعيد العالمي حيث يتم تقييم الفائزين بدقة، من قبل لجنة من خبراء مستقلين، على أساس نموذج جديد لقياس الكفاءة أصدرته مؤسسة كامبريدج إف أناليتيكا. يتم منح هذه الجوائز المرموقة الى الأفراد والمؤسسات التي أبدت التزاماً جاداً وأسهمت إسهاماً كبيراً في تطوير ونمو ونجاح الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد.
يولي بنك البركة الإسلامي اهتمامًا بالغًا بمنح الزبائن الأفراد تجربة مصرفية متميزة، ويسعى عبر مختلف المبادرات والمناسبات لتمكينهم من التعرف عن قرب على مجموعته المتكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية المُصممة لتثري حياتهم.
ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من الزبائن العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.
لمزيد من التفاصيل، بإمكان الزبائن الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh .
المصدر : جريدة الأيام

Hosting and support by