أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة و فن / دار النخبة للنشر والتوزيع تصدر رواية “سجينة بين قضبان الزَّمن”، للكاتبة اللبنانية زينة جرادي

دار النخبة للنشر والتوزيع تصدر رواية “سجينة بين قضبان الزَّمن”، للكاتبة اللبنانية زينة جرادي

صدر عن دار النخبة للنشر والتوزيع، رواية “سجينة بين قضبان الزَّمن”، للكاتبة زينة جرادي، وهي روائية وكاتبة وإعلامية لبنانية روَّضَت الكلمة لتكون مطيَّتها نحو عالم الخيال.

كتبت في الفن والإجتماعيات، والثقافة، والسياسة،المقالة، وفن التحليل والحوار، ما شكَّل لديها مخزونًا ثقافيًا نابضًا بالمعرفة.

دخلت زينة جرادي عالم (الرواية) من خلال روايتها (سجينة بين قضبان الزَّمن) التي تجسِّد فيها معاناة الأمومة المظلومة في سياق أحداث روايتها بإحساس مرهف.

وتستعد لنشر مجموعتها القصصية القصيرة: خربشات امرأة: وجدانيات نابعة من نمطية واقع الحياة، وكذلك رواية في حضرة القدر، رواية عاطفية مستوحاة من عالم الجاسوسية، والرَّقص في معبد الشيطان: رواية ذات طابع عقائدي وجداني وإنساني عميق.

– حملت زينة بنبض يراعها الوجع الإنساني في وطننا العربي، فكانت ريشتها ترسم بشفافية هذا الوجع، مسلِّطة الضوء على القضايا التي تشغلنا وتؤثِّر على واقعنا الحياتي في مجتمعاتنا بالوطن العربي.
‎ السيرة الذاتية
‎نبذة عن الرِّوائيّة زينة جرادي
‎وتبقى بوّابة الإحساس مقفلة بالكلمة…
‎ثمَّة جسر مُزَنَّر بالإحساس والشفافية يربط بينها وبين القارئ…
‎روائية وكاتبة وإعلامية روَّضَت الكلمة لتكون مطيَّتها نحو عالم الخيال، صديقها الحميم الكتاب
‎بدأت زينة جرادي مشوارها الإبداعي في سنٍّ مبكرة
‎كان أوَّل عهدها مع الكتابة في الإعلام المقروء، حيث عملت صحافية ومحرِّرة في العديد من الصحف والمطبوعات اللبنانية والعربية، وبعدها مالكة لعدد من المطبوعات، منها:
‎مجلة:
‎- سناء
ESTHETIC
BELLA TEENAGER
‎ وزَّعت نشاطها الإعلامي في فئاتِ الإعلام كافَّة، فكان لها حضورها المميَّز على عدَّة محطات تلفزيونية في الإعلام المرئي، وتسلَّمت منصب مدير عام في شركة:
– DIVA PRODUCTION للإنتاج الفنِّي..
‎دخلت زينة جرادي عالم “الرواية” من خلال روايتها “سجينة بين قضبان الزَّمن”، مجسِّدة معاناة الأمومة المظلومة في سياق أحداث روايتها بإحساس مرهف.
‎وهي تستعد لنشر مجموعتها القصصية القصيرة:
‎- خربشات امرأة: وجدانيات نابعة من نمطية واقع الحياة.
‎-في حضرة القدر: رواية عاطفية مستوحاة من عالم الجاسوسية.
‎-الرَّقص في معبد الشيطان: رواية ذات
‎طابع عقائدي وجداني وإنساني عميق.
-زهرة الغاردينيا
‎حملت زينة بنبض يراعها الوجع
‎الإنساني في وطننا العربي، فكانت ريشتها ترسم بشفافية هذا الوجع، مسلِّطة الضوء على القضايا التي تشغلنا وتؤثِّر على واقعنا الحياتي في مجتمعاتنا بالوطن العربي.


Hosting and support by