أخبار عاجلة
الرئيسية / لبنانيات / استقبل رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي في بيت البحر، بحضور المستشارة السياسية الدكتورة كارول زوين، السفير البريطاني كريس رامبلينغ في زيارة وداعية لمناسبة إنتهاء مهامه،

استقبل رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي في بيت البحر، بحضور المستشارة السياسية الدكتورة كارول زوين، السفير البريطاني كريس رامبلينغ في زيارة وداعية لمناسبة إنتهاء مهامه،

استقبل رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي في بيت البحر، بحضور المستشارة السياسية الدكتورة كارول زوين، السفير البريطاني كريس رامبلينغ في زيارة وداعية لمناسبة إنتهاء مهامه، يرافقه المستشار السياسي في السفارة كيفن تنيش. وعرض معه الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية.

 

إثر اللقاء، شكر مخزومي السفير رامبلينغ على الجهود التي بذلها من أجل تعزيز العلاقات بين لبنان وبريطانيا. وقال إن المملكة لطالما وقفت إلى جانب بلدنا واليوم نحتاج إلى هذا الدعم أكثر من أي وقت مضى في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية والمالية الصعبة التي يمر بها البلد. وشدد على ضرورة مواصلة الدعم الدولي بعد جريمة مرفأ بيروت وآثارها المدمرة على العاصمة وناسها، مبدياً أسفه من أن الثقة باتت معدومة بالطبقة السياسية الحاكمة.

 

وجدد مخزومي التأكيد على ضرورة تسريع تشكيل حكومة مستقلين من رأسها إلى وزرائها، لافتاً إلى أن تشكيلها وإجراء الإصلاحات هي ضرورة وطنية قبل أن تكون مطلباً دولياً وشرطاً لتقديم المساعدات الضرورية للنهوض بلبنان، فلا أحد سيساعدنا إن لم نساعد أنفسنا.


Hosting and support by