أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / برنامج ضمان إعادة الشراء من جيلي

برنامج ضمان إعادة الشراء من جيلي

يقال أن شراء سيارة هو ثاني أكبر استثمار في حياة الإنسان لذلك من الضروري اختيار السيارة المناسبة من الموزع المناسب و دفع الإستثمارالمناسب.

في تاريخها الذي يبلغ 70 عامًا ، كان اسم عائلة رسامني هو الخبير في مجال بيع وخدمة السيارات، سواء كان ذلك من الثقة التي توفرها الشركة ، من تجربة العملاء ، إلى أفضل خدمة ما بعد البيع في لبنان.

اليوم ، شركة RASAMNY AUTOMOTIVE INDUSTRIES ، عضو في مجموعة رسامني جروب، الموزع الحصري والوحيد لسيارات جيلي في لبنان ، العلامة التجارية الصينية رقم واحد على مدى السنوات الثلاث الماضية ومالكة سيارات فولفو بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية المرموقة الأخرى للسيارات ، تفخر بتقديمها “برنامج ضمان إعادة الشراء” على جميع سيارات جيلي.

يوفر برنامج Buy-Back Guarantee للعملاء راحة البال التي يبحثون عنها عند الاستثمار في علامة تجارية جديدة. من خلال هذا البرنامج ، يتمتع العملاء الذين يشترون سيارة GEELY اليوم بالثقة عند اتخاذ قرار استبدال سيارتهم في غضون 5 سنوات.

في وقت الشراء ، يتم منح سعر مبادلة السيارة من السنة الأولى حتى السنة الخامسة للعميل بناءً على تقييم واضح ومصمم زمنياً ، مع الأخذ في الاعتبار مجموعة محددة من الشروط والأحكام.

يوفر “برنامج إعادة الشراء” إلى جانب ضمان GEELY لمدة 5 سنوات أو 150،000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً) لعملائها راحة البال ومنتجات وخدمات خالية من القلق لضمان تمتع عملائنا بأفضل تجربة قبل وبعد شراء سياراتهم.

على الرغم من الوضع الصعب الذي يمر به بلدنا الغالي ، إلا أن شركة RASAMNY AUTOMOTIVE INDUSTRIES تسعى جاهدة لإيجاد فرص في مواجهة التحديات. افتتحت الشركة صالة عرض GEELY على طريق ضبية مقابل LE MALL على مساحة 650 متر مربع تقدم لعملائها تجربة عملاء متميزة بالإضافة إلى مركز خدمة جديد بالكامل في منطقة الدكوانة يوفر خدمة لا تضاهى مع ضمان الشفافية الكاملة.

قم بزيارة www.geelylb.com أو GeelyLebanon@ أو اتصل بالرقم 81018055 لمعرفة المزيد


Hosting and support by