أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / شاب لبناني على وشك تحقيق تحوّل جديد في قطاع المحاسبة

شاب لبناني على وشك تحقيق تحوّل جديد في قطاع المحاسبة

“شاب لبناني على وشك تحقيق تحوّل جديد في قطاع المحاسبة”

قرر غدي كرم، الشاب البالغ من العمر 26 عامًا، المدير التنفيذي لشركة APEX، وهي علامة تجارية جديدة تأسست في العام 2020، تحقيق مسيرة أحلامه المهنية، على الرغم من كافة التطورات المالية المشؤومة التي عصفت بلبنان ومختلف أنحاء الشرق الأوسط. 

تُعتبر شركة APEX شركة محاسبة قانونية معتمدة تقدم خدمات في المحاسبة، ومراجعة الحسابات الخارجية والداخلية، فضلًا عن الضرائب المفروضة على الشركات والأفراد، والاستشارات الادارية عن طريق الرواد ذوي الأفكار الخلاقة الذين ينقلون خبراتهم لتلبية الاحتياجات الفردية لكل عميل. 

“نحرص على تأمين مجموعة من الخدمات المتخصصة لتلبية الاحتياجات الفريدة التي يطلبها عملاؤنا. تعتز الشركة بخبراتها ومعرفتها الفنية”، بحسب كرم.

تمكّن كرم من إثبات سجل تاريخي في عمله بالمحاسبة والقطاعات المالية. 

تنظيم مشاريع تجارية، ومهنية في العمل مع إجازة في إدارة الأعمال

(B.B.A) تركيز على الأعمال المصرفية، والمالية، وتلك الخاصة بالشركات، وقانون الأوراق المالية،

 من الجامعة اللبنانية الأميركية، بدون إغفال شهادة الماجستير في تنظيم المشاريع التجارية من كلية إدارة الأعمال EU في برشلونة.

“تمنحني الجهوزية على أكمل وجه كل الثقة. حين تُظهر أنك على رأس كل شيء وجاهز للتعامل مع أي مهام قد تُلقى عليك، مهما كانت غير متوقعة، يساعد ذلك كلا الطرفين على الشعور بالاطمئنان”، كما قال كرم. 

لدى غدي شغف مطلق لعمله ولبلده الحبيب لبنان. يُعتبر ذلك بالغ الأهمية إذ إن المعايير، والقوانين، والمنهجيات، والمنتجات الكامنة في العالم المادي وعالم الاستثمار تتطور بصورة مستمرة.

“بالنسبة لي، التحضير هو كل شيء، فإنني أحرص على إنجاز خطة شاملة قبل مقابلة العملاء. أعمل على النظر في ظروفهم، وأدرس أوضاعهم، وأفكر مليًا في أكبر قدر ممكن من النتائج. أحاول وأحرص على أن يتوفر لدي الجواب على أي سؤال قد يُطرَح علي، سواءً كان الأمر متعلقًا بشؤونهم المالية أو خبراتي الخاصة في الدور الذي ألعبه. يكمن اهتمامي الأبرز في دعم جيل الشباب وتوجيههم نحو المسارات الصحيحة لإدارة شركاتهم المستقبلية”، بحسب كرم. 

تؤمن APEX في أخذ الوقت الكافي لفهم أعمال العميل التجارية. يكمن هدفها الأول والأخير في خدمة العملاء لتأمين أعلى مستويات احتياجاتهم. تعمد إلى نقل الحلول التي يحتاجها العملاء مع الالتزام بالخدمة التي يستحقونها، وذلك عن طريق الالتزام بالريادة الفكرية وإدارة المعارف اللازمة.

“في APEX، نتطلع باستمرار لأن نصبح شركة معترف بها وطنيًا من خلال العمل الشاق، والنزاهة، والشغف للتفوّق. مهتدين بتلك القيم الجوهرية، قمنا بتأسيس شركة مكّنتنا من تحقيق ما نطمح إليه. فضلًا عن ذلك، فإنّ التزامنا الثابت في خدمة الاستجابة والتقيد بالمعايير الفنية والأخلاقية السامية، يعكس احترامنا لمهنتنا وإخلاصنا لعملائنا”، أضاف كرم. 

كشف غدي عن منصة جديدة خاصة بشركة APEX ستقوم بدمج التكنولوجيا مع عالم الأعمال المالية المستقبلي الجديد، عن طريق منصة رقمية تنشأ للمرة الأولى في المنطقة. يهدف ذلك إلى تسهيل حياة كل شركة أو مساعدتها على الانطلاق. 


Hosting and support by