أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / ابتكار الرامي لتعميمه في مطاعم دبي والدول العربية ..مكرزل :ابتكار ذكي يهدف حماية رواد المطاعم

ابتكار الرامي لتعميمه في مطاعم دبي والدول العربية ..مكرزل :ابتكار ذكي يهدف حماية رواد المطاعم

ابتكار الرامي لتعميمه في مطاعم دبي والدول العربية
مكرزل :ابتكار ذكي يهدف حماية رواد المطاعم
طالب رئيس اكاديمية جوائز التمييز -دبي بيار مكرزل بنقل الابتكار الذكي لنقيب اصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتسيري طوني الرامي الى مطاعم الخارج كي تتمكن من العمل بطاقة ٥٠في المئة .
وقال مكرزل في تغريدة له:

ابتكار ذكي يسجّل الى نقيب اصحاب المطاعم طوني رامي بتفريغ ٥٠٪؜ من طاولات وكراسي المطاعم، موثقة بخارطة تنظيمية FLOOR PLAN موقعة من مهندس ومعروضة في الخارج قرب لائحة الطعام، ابتكار يهدف الى حماية الرواد وحسن تنفيذ ارشادات السلطات الصحية وجدير بالتنويه.

ياتي هذا الابتكار الذكي بعد قرار المعنيين بوجوب استقبال ٥٠٪؜ فقط من الطاقة الاستيعابية للمطاعم وذلك للوقاية من انتشار CORONAVIRUS

اكاديمية جوائز التميّز – دبـيّ.، تسجل للسيد رامي هذا الابتكار وتطالب بنقلها الى مطاعم الخارج لحل الاشكاليات التي تواجهها المطاعم مع السلطات في الدول نتيجة جائحة ( كوفيد ١٩ )
وفي اتصال مع مكرزل قال ان هذا الابتكار الذكي للرامي سيعرضه على بلدية دبي المعنية بتطبيق الاجراءات الصحية في المطاعم والملاهي في دبي ونقله الى دبي ليعمم على كافة مطاعمها وملاهيها .
الجدير ذكره ان ابتكار الرامي يهدف الى ثلاثة اشياء:١-منع الاكتظاظ٢-المحافطة على التباعد الاجتماعي ٣-العمل بطاقة ٥٠في المئة فقط لا غير وبعدد كراسي وطاولات محدد ب٥٠في المئة فقط .
كما ان اللجنة الوزارية اللبنانية قد وافقت على ابتكار الرامي وباشرت تطبيقه اعتبارا من اليوم


Hosting and support by