أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / “إل جي” تعلن عن تغييرات تنظيمية للإستجابة بشكلٍ أسرع لبيئة الأعمال غير المسبوقة

“إل جي” تعلن عن تغييرات تنظيمية للإستجابة بشكلٍ أسرع لبيئة الأعمال غير المسبوقة

أعلنت شركة “إل جي الكترونيكس” عن عددٍ من الالتزامات التنظيمية التي وُضعت لتحويل العلامة التجارية العالمية للأجهزة الإلكترونية والأجهزة الاستهلاكية بشكلٍ أسرع إلى شركة ستكون قادرة على مواجهة العام المقبل بشكلٍ أفضل من خلال تحويل التحديات إلى فرص. مبادرات مثل تعزيز ابتكار قيمة العميل من خلال استراتيجية التحول الرقمي في إل جي، وإنشاء مركز إدارة جودة متعدد الوظائف، وإنشاء مركز ابتكار في أمريكا الشمالية، وتعزيز وظائف البحث والتطوير لكل شركة، ومنح قسم أعمال الروبوت الناشئ مكاناً جديداً في مجموعة حلول الأعمال، هي بعض التغييرات المنتظرة للعام الجديد وما بعده.

 

سيكون التغيير الملحوظ هو تقاعد الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “إل جي إلكترونيكس” للأجهزة المنزلية وحلول الهواء دان سونغ، الذي تولى المنصب في نهاية عام 2016 وترك الشركة أقوى مما كانت عليه في أي وقت مضى. تحت قيادة هذا الرجل المخضرم لمدة 37 عاماً في LG Electronics، سجلت شركة H&A التابعة لشركة LG أعلى أرقام مبيعات في تاريخ الشركة، مما شكّل السبب الرئيسي لأداء LG القوي هذا العام على الرغم من إنتشار وباء كوفيد19. سيتولى صاحب خبرة الـ32 عاماً، رئيس Living Appliance Business منذ عام 2016 ليو جاي تشول، إدارة أكبر شركة تابعة لشركة إل جي.

 

بالإضافة إلى التركيز على قيمة العملاء ومراقبة الجودة والابتكار والبحث والتطوير والروبوتات، ستخلق LG المزيد من الفرص لتعزيز قدرتها التنافسية وتشجيع التفكير المتجدد والاستعداد بشكلٍ أفضل للتحديات المستقبلية. لمنح الإدارة والموظفين المسؤولية المباشرة عن الفئات المتنامية، سيتم إنشاء أقسام منفصلة للثلاجات والمجففات تحت إطار H&A Living Appliance Business بينما ستحصل Air Solutions Business على قسم مكيف هواء منفصل. وتشمل المبادرات الجديدة الأخرى معمل ابتكار التكنولوجيا المتجددة ومختبر ابتكار المنتجات المتجددة التي تجمع بين عناصر البحث والتطوير والتخطيط المستقبلي للمنتج.

 

سيكون مختبر العرض الجديد تحت غطاء مركز الأبحاث المتقدمة للمواد والأجهزة التابع لـCTO، وسيركز على تسريع تقنية Micro LED لتطوير الأعمال بشكل أسرع. سيقوم CTO أيضاً بإنشاء iLab لتطوير تقنيات إبداعية باستخدام طرق بدء التشغيل التي يمكن تسويقها بسرعة نسبياً. بالإضافة إلى افتتاح مركز ابتكار في أمريكا الشمالية لاكتشاف فرص عمل جديدة والترويج لها، سيُنشئ مكتب الإستراتيجية الرئيسي لشركة LGأيضاً مركزاً جديداً لاحتضان الأعمال لتبني الأفكار الجديدة والمساعدة في تحويلها إلى فرص عمل.

 

وللاستجابة بشكلٍ أفضل لاحتياجات العملاء المتغيرة، ستفتح LG مختبراً لتجربة العملاء (CX) يقدم تقاريره مباشرة إلى الرئيس التنفيذي. سيتضمن CX Lab جوانب من مختبر التصميم المتقدم وسيركز على دراسة الطريقة التي يؤثر بها التصميم على طريقة تفاعل المستهلكين مع المنتجات.

 


Hosting and support by