أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / “إل جي” تلتزم باستراتيجية التوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا باعتبارها الشريك الأكثر ثقة في مجال أنظمة التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء

“إل جي” تلتزم باستراتيجية التوسع في الشرق الأوسط وأفريقيا باعتبارها الشريك الأكثر ثقة في مجال أنظمة التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء

أيلول 2020 – أبلغ أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة “إل جي إلكترونيكس” عن نية الشركة لتوسيع وجودها في قطاع التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء في الشرق الأوسط وأفريقيا. وفي مؤتمر افتراضي بالأمس، أوضح رئيس قسم أعمال حلول الهواء في “إل جي” فلسفة العلامة التجارية لتصبح شريكاً موثوقاً به في المنطقة استناداً إلى قيم التكامل والخبرة والالتزام، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من منتجات حلول تنقية الهواء للسكن، والمكاتب والأماكن التجارية.

 

وفي السياق، قال رئيس وحدة أعمال حلول الهواء في “إل جي” الدكتور لي كم جيو: “قد يرى معظم الناس في LG علامة تجارية لغسالة وثلاجة، لكننا نقدم حلولاً في العديد من القطاعات التي لا يراها المستهلكون”، مضيفاً: “تستثمر LG باستمرار في القدرات لزيادة ثقة مستهلكينا، وسنعزز هذا الالتزام من خلال حلول متكاملة أفضل ورؤى الخبراء والمزيد من الدعم المخصص لنصبح شريكاً موثوقاً به في مجال التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء في المنطقة”.

 

منذ تفشي وباء كورونا وزيادة الوقت الذي نقضيه في الأماكن الداخلية، تزايدت المخاوف بشأن جودة الهواء الداخلي. وزادت الحاجة إلى حلول HVAC وإدارة الهواء عالية الجودة بسبب انتشار الوباء مع منتجات LG – التي تتجاوز معايير إرشادات الهواء النظيف في المنطقة – والتي تشهد طلباً غير متوقع.

 

وبهدف زيادة القيمة للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتعزيز مستوى الثقة في العلامة التجارية، تركز LG على قيمها الأساسية الثلاث المتمثلة في التكامل والخبرة والالتزام. وبصفتها جهة تكامل، ستقدم “إل جي” حلولاً محسّنة للتدفئة والتهوئة وتكييف الهواء وإدارة الطاقة لكل مشروع لتحقيق الحد الأدنى من التكلفة الإجمالية للملكية لعملائها. بفضل خبرتها العميقة، ستمد LG مستخدميها بمعرفتها القائمة على الخبرة التكنولوجية لإيجاد الحل الأكثر فعالية وكفاءة لأي مشكلة. وباعتبارها شريكاً ملتزماً، تعد LG بالذهاب إلى ما هو أبعد من مجرد تركيب حلولها للخدمة والصيانة والمساعدة في إدارة منتجاتها خلال دورة حياة النظام.

 

وفي هذا الإطار، شدد رئيس “إل جي” في الشرق الأوسط وأفريقيا جيمس لي، على تجربة “إل جي” والتزامها في الشرق الأوسط وأفريقيا. وقال: “إن السبب الرئيسي وراء نجاحنا في هذه المنطقة حتى الآن هو التزامنا بفهم الاحتياجات الحقيقية لسوق الشرق الأوسط وأفريقيا والاستجابة لها”. وأكد على أن “التوسع إلى ما هو أبعد من ذلك يتطلب مزيداً من التكنولوجيا ومزيداً من الابتكار وبالأخص مزيداً من خدمة العملاء”.

 

وتماشياً مع هذه الإستراتيجية، قدمت LG منتجات وحلولاً في المنطقة مصممة للتزويد بأفضل التقنيات التي تقدمها الشركة. على سبيل المثال، تتميز مجموعة DUAL Vane Cassette الجديدة المدمجة في السقف بعملية تنقية هواء قوية قائمة على خمس خطوات تم تصميمها بسلاسة في الوحدة نفسها. بفضل تصميمه الجديد الشامل لتنقية الهواء، يقدم هذا المنتج المتقدم أوضاعاً مختلفة لتدفق الهواء يتم تخصيصها على النحو الأمثل لكافة المساحات، مما يوفر هواءً نظيفاً ومفلتراً إلى وجهته الداخلية. إضافة الى ذلك، فإن الكاسيت المستدير المبتكر من “إل جي” للمساحات التجارية لا يوفر فحسب تصميماً فاخراً يجعل المساحة تبدو أكثر جاذبية، بل إنه يغطي أيضاً مناطق كبيرة ذات تدفق هواء مرن مقارنة بالكاسيت التقليدي رباعي الاتجاهات. يتيح تدفق الهواء المتزايد واتجاه الرياح التفصيلي انتشار النسيم البارد على نطاق واسع وبشكل متساوٍ.

 

وقال لي: “بصفتنا مزوداً عالمياً لحلول التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء، نتطلع إلى إثراء الحياة البشرية والطبيعة في الشرق الأوسط وأفريقيا”.

 


Hosting and support by