أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / كركي يطمئن المضمونين والمستخدمين: نتائج فحوصات PCR جاءت سلبية

كركي يطمئن المضمونين والمستخدمين: نتائج فحوصات PCR جاءت سلبية

طمأن المدير العام للصندوق الوطنية للضمان الاجتماعي محمد كركي، المضمونين والمراجعين من عمال وأصحاب عمل، بأن الأوضاع من الناحية الصحية سليمة وتحت السيطرة في كل مديريات ومكاتب ووحدات الصندوق”، طالبا “الالتزام التام بتدابير الوقاية التي أعلنتها وزارة الصحة العامة وإدارة الصندوق، حرصا على سلامتهم وعلى استمرارية العمل”.

وفي السياق، صدر عن مديرية العلاقات العامة في الصندوق البيان الاتي:

“عطفا على البيان الصادر عن المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي بتاريخ 31/7/2020، على إثر إصابة إحدى المستخدمات في مبنى بئر حسن بفيروس كورونا، وعطفا على التدابير الفورية التي اتخذتها الإدارة في هذا الشأن فقد تم بتاريخ 3/8/2020 إجراء فحوصات PCR لجميع المخالطين للمستخدمة المصابة في مبنى بئر حسن والذي يضم مديرية التفتيش والمراقبة، مكتب بيروت، والمراقبة الطبية؛ وقد جاءت نتائج الفحوصات سلبية.

كما شملت الإجراءات والفحوصات بالتزامن مع مبنى بئر حسن مكتب المدير العام الدكتور كركي وشملت جميع المستخدمين والعاملين فيه والذي جاءت أيضا نتائجها سلبية.

وفي هذا السياق ،يطمئن الدكتور كركي المضمونين والمراجعين من عمال وأصحاب عمل، بأن الأوضاع من الناحية الصحية سليمة وتحت السيطرة في جميع مديريات ومكاتب ووحدات الصندوق. ويطلب إليهم الالتزام التام بتدابير الوقاية التي أعلنتها وزارة الصحة العامة وإدارة الصندوق، ولا سيما ارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعي حرصا على سلامتهم وعلى استمرارية العمل في مكاتب ومديريات الصندوق، وإن هذا الموضوع هو قيد المتابعة الدائمة من مديريتيّ التفتيش الإداريّ والمرض والأمومة وبتوجيه ومتابعة من المدير العام وصولا إلى الالتزام التام بتدابير الوقاية الصحية المطلوبة”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام


Hosting and support by