أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / LG ترخّص لشركة MIELE بيع روبوتات التنظيف باستخدام براءات إختراعها

LG ترخّص لشركة MIELE بيع روبوتات التنظيف باستخدام براءات إختراعها

تموز 2020– دخلت LG Electronics Inc. (LG) وMiele & Cie. KG (Miele) في إتفاقية استخدام براءات اختراع طويلة الأمد تغطي تقنيات روبوتات التنظيف من “إل جي”. وستسمح شروط الاتفاقية لشركة Miele بإنتاج وبيع روبوتات التنظيف باستخدام التقنيات الحاصلة على براءة اختراع والتي طورتها LG R&D.

تتضمن اتفاقية الترخيص استخدام الدليل الإرشادي الحاصل على براءة اختراع من LG والإشارات التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء لتمكين روبوتات التنظيف من العودة بدقة إلى محطات الإرسال الخاصة بها للشحن. وتتعلق براءات الاختراع الأخرى لشركة LG التي تم ترخيصها بتقنية الكشف عن الغبار والمحرض المرفق. وتمتلك LG أكثر من 700 براءة اختراع مسجلة ذات صلة عالمياً بروبوتات التنظيف، مما يجعلها واحدة من العلامات التجارية الأكثر تقدماً في هذه الأجهزة في العالم.

وفي هذا الإطار، قال نائب الرئيس التنفيذي لمركز الملكية الفكرية في “إل جي” جيو ساينج-جيو: “تمتلك LG تاريخاً طويلاً وواسعاً من الاستثمار في الأجهزة المنزلية”، مضيفاً: “تسمح اتفاقيات ترخيص براءات الاختراع مع العلامات التجارية الكبرى إمكانية الإستفادة من الإبتكار المشترك في القطاع لمزيدٍ من المستهلكين”.


Hosting and support by