أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / بنك البركة الإسلامي يمول مشاريع الطاقة الشمسية

بنك البركة الإسلامي يمول مشاريع الطاقة الشمسية

أعلن بنك البركة الإسلامي ش.م.ب (م) عن توقيع مذكرة تفاهم مع المناعي للمشاريع بغرض تقديم تمويلات لعملائه الراغبين في شراء حلول تكنولوجيا الطاقة الشمسية من الشركة. وقد وقع الاتفاقية نيابة عن البنك السيد طارق كاظم المدير العام لمجموعة الأعمال ببنك البركة الإسلامي، والسيد طلال المناعي الرئيس التنفيذي للمناعي للمشاريع نيابة عن الشركة.

ويعتزم البنك توفير خيارين تمويلين للعملاء، الأول تمويل قصير الأجل لمدة سبع سنوات، والثاني طويل الأجل لمدة 25 سنة ومرتبط بالتمويل العقاري. وتوفر مشاريع المناعي حلول تكنولوجيا الطاقة الشمسية للمنازل والمكاتب والعمارات والمجمعات السكنية والمؤسسات والشركات وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال السيد طارق كاظم: “يسعدنا في بنك البركة الإسلامي الاحتفال بيوم البيئة العالمي الذي يصادف يوم 5 يونيو، حيث اخترنا هذه المناسبة للإعلان عن تقديم تمويلات شراء حلول تكنولوجيا الطاقة الشمسية، وذلك بالتعاون مع المناعي للمشاريع، الشركة الرائدة في هذا المجال، ونحن واثقون بأن هذه الخدمة الجديدة سوف تحظى برضى وإقبال عملاءنا الكرام، حيث تعتبر تكنولوجيا الطاقة الشمسية بديلاً عن الطاقة الكهربائية، وتحظى بإقبال متزايد من العملاء، الأفراد والمطورين والشركات؛ نتيجة لتأثيرها الإيجابي على البيئة، والتشجيع والدعم الذي تحظى به هذه المشاريع من الجهات الرسمية المعنية في مملكة البحرين”. 

ومن جهته أعرب السيد طلال المناعي عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع بنك البركة الإسلامي الذي يسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات التمويلية للعملاء، وقد أوضح بأن المناعي للمشاريع بصفتها وكيلا حصريا لشركة GCL العالمية وهي الشركة الرائدة فى العالم فى مجال الطاقة ستوفر أفضل الحلول والمنتجات لمشاريع الطاقة الشمسية، وأن التعاون مع بنك البركة الإسلامي سيكون انطلاقة جديدة فى مجال الطاقة المتجددة التى تدعمها حكومة مملكة البحرين ضمن رؤية 2030. 

المصدر: أخبار الخليج


Hosting and support by