أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير خاصة / ‏فندق ميريت رويال يفتتح أبوابه من جديد

‏فندق ميريت رويال يفتتح أبوابه من جديد

يعد ميريت انترناشيونال اكبر مجموعة الاستثمار السياحي في شمال قبرص، ‏كما ويعتبر مريت رويال أحد الفنادق الستة ضمن المجموعة. ‏بعد محاربة اندلاع كوفيد ١٩، والسيطرة عليه بدأ فندق ميريت ريال باستقبال الضيوف الكرام من داخل البلاد اعتبارا من بداية شهر حزيران كما ويرحب ميريت رويال بعشاق العطلات القادمين للجزيرة من خارج البلاد اعتبارا من بداية شهر تموز.
‏نتيجة للتدابير السريعة و العقلانيه التي اتخذتها حكومة شمال قبرص التركية تجاه كوفيد 19، كانت ناجحة وسريعة للغاية وآمنة حيث إحتلّت مركزاً مرموقاً وعالياً بين دول العالم. ميريت رويال الفندق الأكثر شهرة في شمال قبرص، احتل المرتبة الأولى في اختيار قضاء العطل الآمنة للذين يبحثون عن الراحة والأمان والتميز في الخدمات.

‏لقد عمل ميريت رويال على اتخاذ كافة التدابير و الاحتياطات في نطاق التدابير الوبائية من أجل استقبال ضيوفه الأعزاء من كافة دول العالم بالهمه والعزم والنظافة و الإهتمام.
‏- لقد وجدت فرصة للذين أغلقو منازلهم على أنفسهم بإعطائهم الراحة والأمان نتيجة للظروف القاسية التي مروا بها-. وسيستمر فندق ميريت رويال في تقديم خدماته الأكثر تميزا بتوفيرعطلة سعيدة لنزلائه من خلال الشاطيء الذهبي والشاطئ الازرق العميق.
كما وسيبقى فندق ميريت رويال محافظاً على تقديم خدماته الأكثر تميزاً مع الثبات على رضا الزبائن ١٠٠٪
‏ميريت رويال المتميز سيقدم الأذواق اللذيذة لضيوفه الكرام من خلال مطاعمه:
Bella Merit (مطعم الإطالي)
Blue Sea ( مطعم سمك)
A la Turka ( مطعم الكباب التركي)
‏سيشهد ميريت رويال ذكريات لا تنسى لقضاء العطلات من خلال أجوائه الفريدة الخلابة.

أصبحت جمهورية شمال قبرص نجمة هذا الصيف على مستوى أوروبا والشرق الأوسط في الأمان والطمأنينة.

‏وهي احد اجمل وأرقى المنتجعات لقضاء العطل في منطقة البحر الأبيض المتوسط
‏هو الآن أكثر البلدان أمانا في أوروبا من خلال عملية الوباء التي تم إدارتها بنجاح مع جمالها الطبيعي وهي جنة العطلة بالصيف.
‏الامان والسلام في منزلك فندق ميريت رويال شمال قبرص، تم البدء باستقبال الطلبات و الحجوزات من تركيا وروسيا والشرق الاوسط واوروبا.
‏للذين يرغبون في قضاء عطلتهم في أفخم أوتيلات قبرص عليهم الاتصال على
(+90 392) 650 40 00

‏كما ويمكن الحجز عبر ‏الإنترنت، على ‏صفحة ميريت رويال
www.merithotels.com


Hosting and support by