أخبار عاجلة
الرئيسية / إقتصاد / لافتات LED الرقمية من LG بتقنية الموصلات غير المتلامسة توفر صوراً أفضل وتركيب أسهل

لافتات LED الرقمية من LG بتقنية الموصلات غير المتلامسة توفر صوراً أفضل وتركيب أسهل

حزيران 2020– تقدم LG Electronics (LG) لافتاتها الرقمية الأكثر تقدماً حتى الآن، LG LED المبتكرة (طراز LSAA)، وهي أحدث تقنيات العرض والتصميم. وتقدم LSAA جودة صورة أفضل وتثبيت أسهل من الطرازات الأسبق الرائجة التي جعلت من “إل جي” من مزوّدي اللافتات الرقمية الرائدة في القطاع.

تتميز LSAA بتصميم block-assembly ما يجعل من إنشاء شاشات كبيرة أمراً سهلاً جداً. وصممت LG حلها حول مركز خزانة واحد لـLED(600W x 337.5H x 44.9D mm) لتوفير الطاقة والإشارة للافتات بالكامل من دون كابلات إضافية بين الخزانات، وذلك لتوفير الوقت والإزعاج والتكاليف، مع تقديم دقة تصل الى 4K UHD وأبعاد متزنة: 16:9. ترجع القدرة على إرسال واستقبال الإشارات لاسلكياً بسلاسة إلى تقنية الموصلات غير المتلامسة من LG مع إرسالٍ للطاقة إلى كل شاشة عبر الدبوس الموصل الموجود على حواف مركز خزانة LED.

إلى ذلك، تسمح خزانة LED للمثبتات بتوصيل شاشات عدة للوصول الى الحجم المطلوب. ومن خلال التثبيت المباشر والقابلية للتوسع، يمكن إعداد LSAA أو إعادة هيكلتها في الموقع في وقتٍ قليل بالنسبة للوقت الذي تستغرقه شاشات LED الأخرى. وتوفر حوامل الحائط وملحقات الإطار عدداً من خيارات التثبيت لتلبية المتطلبات المتنوعة لظروف الموقع المختلفة واحتياجات العملاء.

توفر LG LSAA المزودة بمعالج الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي نفسه الموجود في أجهزة التلفاز المتطورة الشهيرة من إل جي، صوراً نابضة بالحياة بفضل تقنية العرض ذاتية الانبعاث والمسافة الضيقة 1.2 مم بين وحدات البكسل، والتي ستصل إلى أقل من 1 مم في النصف الثاني من السنة. ولضمان كفاءة أفضل، يستخدم المنتج شاشة الكاثود الشائعة حيث تكون الكاثودات الخاصة بمصابيح LED مشتركة ومتصلة بدبوس واحد لمنع استهلاك الطاقة غير الضرورية، مع توصيل الجهد الكهربائي المطلوب فقط لكل بكسل فرعي.

وفي هذا الإطار، قال  رئيس وحدة عرض المعلومات التجاريّة في شركة “إل جي إلكترونيكس لحلول الأعمال” باي كي مون: إن: “سلسلة LSAAالخاصة بنا ترسي معياراً جديداً لحلول لافتات LED في سوق العرض التجاري”، مضيفاً: “إن الابتكار في منتجات مثل LSAA يمكّن LG من قيادة صناعة لافتات LED بجودة صورة فائقة، وسهولة تركيب محسنة وقيمة لا تقبل المنافسة”.