أخبار عاجلة
الرئيسية / مختارات / مؤتمر صحفي لرابطة ابناء بيروت واللقاء التضامني البيروتي

مؤتمر صحفي لرابطة ابناء بيروت واللقاء التضامني البيروتي

عقدت رابطة أبناء بيروت واللقاء التضامني البيروتي مؤتمرا” صحفيا”بدعوه من رئيس رابطة أبناء بيروت الحاج محمد الفيل في حرش قصقص وضم الجمعيات والروابط الاهليه والمجتمع المدني والأهلي اللبناني تحت عنوان:
ستبقى بيروت عاصمة الصمود – لا لتخريب بيروت ولا للإعتداء على الجيش والقوى الامنيه.
تلى البيان رئيس رابطة أبناء بيروت الحاج محمد الفيل وهذا ما ادلى به:
نقف اليوم لنؤكد بإسم الجمعيات والروابط البيروتيه إن عصابات الطارئين والهمجيين والمؤكد أنهم غرباء عن بيروت واهلها والمؤكد أنهم غرباء عن بيروت واهلها وإنهم قاموا بتنفيذ قرارا” صهيونيا” بالإعتداء على الاملاك واخاصه
ولم نرى اكثر من هكذا همجيه تحت اي شعار او تسميه( ثوره) او( جياع) او (فقراء) او أي مسمى آخر؟؟؟
لذلك نقول ونؤكد أن بيانات الإستنكار والتلطي والتحريض لا يمكن أن تحمي بعد اليوم الناس من مختلف الأطياف والمكونات الإجتماعيه ؟
نسألهم لأي هدف ؟ وخدمة لمن ؟ يعملون بتخريب وحرق بيروت ؟؟؟
ليسأل المسؤولين أنفسهم والذين حكموا البلاد والعباد منذ عام 82 نقول لهم انتم بداية الفساد والمفسدين وانتم بداية من نهب وسرق المال العام والخاص ؟
كما إننا ندعوا اهلنا في بيروت بإسم الجمعيات والروابط والمجتمع المدني والأهلي اللبناني دون استثناء احد للوقوف صفا” واحدا” لحماية املاك البيارته من اي طائفة كانوا وخاصة” وسط بيروت.
كما نؤكد وقوفنا وتضامننا مع قيادة الجيش ضباط وافراد وقوى الامن الداخلي و امن الدوله والامن العام وكافة القوى الامنيه والعسكريه التي نجل ونحترم ونقدر التضحيات التي يقومون بها ويبذلون الدم الطاهر من اجل حماية الوطن والسلم الأهلي وكيف يكتمون غيظيهم نتيجة ممارسات الفئة الضاله التي تتلطى خلف قيادتهم ومرجعياتهم الطائفيه والسياسيه.
ونثمن موقف رئيس وأعضاء مجلس بلدية بيروت برئاسة المهندس جمال عيتاني .
ونبارك لسعادة محافظ مدينة بيروت الجديد القاضي مروان عبود آملين أن تستمر مسيرة الإنماء والاعمار بالتعاون والتنسيق مع مجلس بلدية بيروت بما فيه الخير لمصلحة بيروت والبيارته.
وأكدت رابطة أبناء بيروت واللقاء التضامني البيروتي على البيان الموقع :
رابطة أبناء بيروت هيئة الإغاثه البيروتيه جمعية شباب عائشه بكار رابطة اهالي رأس النبع الاجتماعيه لقاء بيروت الاجتماعي رابطة بيروت الحضاري جمعية صدى اهالينا جمعية الغد الاجتماعيه جمعيه الروبين للعطاء الخيري جمعية سواعد البيئه والتنميه جمعية النجوم رابطة ساقية الجنزير “المجلس الثقافي الإنمائي لمدينة بيروت” مجلس أمناء العاصمه جمعية اشراقات جمعية السلام الوطني جمعية الندى للعطاء الخيري جمعية يا هلا بيروت جمعية سفينة الخير جمعية الأسره اللبنانيه جمعية الإحسان والإنعاش الاجتماعي جمعية مسجد كفيفان رابطة جمهور نادي النجمه الرياضي وجمعية الإنقاذ المدني
ستبقى بيروت صامده وابناءها شامخون مثل الجبال مثلما صمدوا بوجه العدو الصهيوني ودحره عن بيروت .
ونقول لهم : اسمعوا جيدا”
إن الكريم عندما يهان أخطر بكثير من الجائع فالناس ليسوا دوابا”لتحركهم الأمعاء الخاويه.