السفارة القطرية  في بيروت تنفي خبر “سفير خليجي فبرك “الامارات ليكس”

السفارة القطرية في بيروت تنفي خبر “سفير خليجي فبرك “الامارات ليكس”

[responsivevoice_button voice="Arabic Male" buttontext="Play"]

رد المكتب الاعلامي في سفارة دولة قطر في لبنان، في بيان اليوم، على “الخبر المفبرك الذي نشره أحد المواقع  الاخبارية بعنوان “سفير خليجي فبرك الإمارات ليكس” ويتضمن تجريحا واتهاما واضحا وقدحا وذما لشخص سعادة السفير علي بن حمد المري، سفير دولة قطر في بيروت بالوقوف خلف ما تنشره جريدة “الأخبار”.

وقال: “ينفي المكتب الإعلامي في السفارة نفيا قاطعا ما ورد في الخبر المذكور، ويؤكد أنه عار من الصحة جملة وتفصيلا وهو محض افتراء وكذب وتشويش على العلاقات القطرية – اللبنانية، وأن السفير المري لا ولن يرد على مثل هذه الفبركات”.

 

البيان :

بعدما نشر “ليبانون ديبايت” خبراً تحت عنوان “سفير خليجي فبرك الإمارات ليكس” أكدت سفارة دولة قطر أن الخبر عار عن الصحة وأوضحت في بيان لها أنه, “بالإشارة إلى ما أورده موقع “ليبانون ديبايت” يوم السبت الموافق 28/4/2018 تحت عنوان “سفير خليجي فبرك الإمارات ليكس” والذي يتضمن اتهاماً واضحاً وقدحاً وذماً لشخص سعادة السفير علي بن حمد المري سفير دولة قطر في بيروت بالوقوف خلف ما تنشره جريدة الأخبار.

ينفي المكتب الإعلامي في السفارة نفياً قاطعاً ما ورد في الخبر المذكور، ويؤكد أنه عار من الصحة جملة وتفصيلاً وهو محض افتراء وكذب وتشويش على العلاقات القطرية – اللبنانية”.

 

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.