أوكرانيا تتربع على عرش جمال أوروبا 2019

أوكرانيا تتربع على عرش جمال أوروبا 2019

أوكرانيا تتربع على عرش جمال أوروبا 2019

إيلي نحاس عاشق للجمال وذواق للفن والفنانين، ومن جديد يثبت صاحب style events نجاحه وتألقه في تنظيم أضخم مهرجان جمالي عالمي انتخاب مس اوروبا لعام 2019 الذي اقيم في كازينو لبنان صالة- السفراء بحضور رجل الأعمال ياسين فواز الذي أتى خصيصا الى لبنان للمشاركة في هذا الحدث الجمالي حيث توج مع نحاس الملكة الأوكرانية إيرينا البالغة من العمر 23 سنة والتي انتزعت اللقب بجدارة بعد منافسة قوية بينها وبين المتسابقة ديانا من مولدوفيا التي حلت وصيفة أولى ونالت لقب الوصيفة الثانية الروسية زلاتا.
تألفت لجنة التحكيم من 18 عضوا يتراسهم إيلي نحاس ومن بينهم ملكة جمال اوروبا 2018 الإنكليزية لويزا بيرتون ،الشاعر طوني ابي كرم، د.التجميل رائد أرطيل،خبيرة تجميل الاسنان د.شانتال صعب، د. غادة صالح. بدا الحفل الذي قدمه الاعلاميان جوني ابو حيدر وانوار ابو حمدان ونقلته قناة ال م.تي.في،باعتلاء المتسابقات ال34 خشبة المسرح حيث عرفت كل واحدة منهن عن هويتها وبلدها ومن ثم تألقن وتمايلن على المنصة بفساتين سهرات حملت توقيع المصمم مايكل بريدز فانتقت اللجنة في المرحلة الأولى المتباريات ال20 اللواتي تأهلن ومن ثم 10 ومن بعدها 7 اللواتي انتقلن إلى المرحلة النهائية ليتم بعدها إعلان النتائج.


وأحيا هذه السهرة الفنان العالمي آدم كلاي الذي اتحف الجمهور باغنيتيه الرائعتين baby lonia وfollow my pomp، اضافة الى النجمة لوتشيانا التي الهبت المسرح باداء despacito واغنية للنجمة شاكيرا.
وخلال هذا الحفل تم عرض ريبورتاح مصور للمتباريات يلقي الضوء على نشاطاتهن وجولاتهن السياحية في لبنان.
وعلى صعيد الالقاب الجمالية حصدت لقب اجمل ابتسامة الالمانية انابيلا واجمل جسد الاستونية ومس فوتوجنيك السلوفاكية كسينيا ومس أجمل زي الفلندية بيا.
وفي حديث مع الملكة المتوجة ايرينا حول فوزها صرحت انها سعيدة جدا بتتويجها على ارض لبنان هذا البلد المضياف الجميل وشعبه الراقي واشادت بتنظيم هذا الحفل وشكرت إيلي نحاس ولجنة التحكيم الذين اتاحوا الفرصة امامها لتحقيق حلمها بحمل التاج ونيل اللقب.
وهذه اللقطات بعدسة علي كاظم.

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.