افتتاح مهرجان كايل (cael ) برعاية الشيخ نهيان

افتتاح مهرجان كايل (cael ) برعاية الشيخ نهيان

افتتاح مهرجان كايل (CAEL) برعاية الشيخ نهيان مبارك آل نهيان

أكثر من ٤٠٠ ضيف اجتمعوا في فندق سيزر بالاس بلو ولاترز دبي (Caesers Palace Bluewaters Dubai)، ليشهدوا مهرجان كايل (CAEL) الذي ترأسه السيدة أمل شومان سليمان. أقيم هذا الحفل برعاية الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وبالتعاون مع السفاره اللبنانيه ومجلس الأعمال اللبناني في دوله الإمارات وبالشراكه مع مركز راشد برئاسة السيدة مريم عثمان لاصحاب الهمم وكرم كبار الشخصيات الريادية في كل المجالات من أنحاء العالم بالشراكه مع لاكجري نتورك برأسه السيد فارس غطاس للاضاءه على أشهر الماركات العالميه وقد أخذ الحفل طابعا دوليا بامتياز وتخلل الحفل لوحات فنيه لفنانين مشهورين هم يارا ووليد توفيق وحاتم العراقي ودينا حايك ووليد جاسم ومنال ملاط. وقد جمع هذا الحدث ما يفوق ٥٠ علامة فاخرة من أكثر من ١٥ دولة من أوروبا ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وأفريقيا والولايات المتحدة الاميركية، بحضور ممثلين عن هذه العلامات والمنظمات الانسانية والبعثات الدبلوماسية والفروع العالمية لشركة The Luxury Netwrok.تم تقديم الجوائز للمبتكرين في عدة فئات ضمن قطاع الفخامة، فضلًا عن الشخصيات ذات التوجه اإلنساني ورواد الأعمال الناجحين. وكان الفائزون بالجوائز على النحو التالي:


امرأة العام: الوزيرة ماي شدياق
جائزة سيدة الاعمال للعام ٢٠١٩: السيدة ميسون جمال، الرئيسة التنفيذية لشركة GETGROUP
جائزة المساعدات الإنسانية: السيدة مريم عثمان
أيقونة الجمال: ملكة جمال الكون جورجينا رزق
سيارة الفخامة للعام: سيارات رولزرويس
جائزة أعمال العام: جيت جروب القابضة
الجائزة الأدبية: السيدة مها قدورة
شركة اللوجستيات الفاخرة للعام: ماستربيس إنترناشيونال
عالمة القهوة الفاخرة للعام: مايسون سمارة معتوق
مطور الفخامة للعام: مجموعة صبحا
مكتب المحاماة للعام: مكتب ديانا حمادة للمحاماة
مبتكر الشعر الفاخر للعام: خبراء إيه إس
حقيبة الفخامة للعام: كوانبن
مصمم المجوهرات الفاخرة للعام: سيبا جمال
مصمم الزهور الفاخرة للعام: بيال فلورا
شركة تنظيم الحفلات الفاخرة للنجوم على ظهر البواخر للعام: يوسف حرب
شركة العقارات الفاخرة للعام: مايوركا العقارية
فندق الفخامة للعام: سيزر بالاس
ابداع التصميم الفاخر: دريس أند سومر
أفضل تطوير عقاري أوروبي: لوستيكا باي
منصة الاستثمار للعام: إنفيستورز
شركة الاستثمار للعام: أمانات القابضة
الجمعية الخيرية للعام: مركز راشد ألصحاب الهموبهذه المناسبة قال سعادة السيد فارس غطاس المدير العالمي لشركة ذا الكجري نيتويرك: “حققت الامسية نجاحا عظيما ونتطلع الاحتفال العام القادم” وأضاف خوان بيريز المدير التنفيذي لشركة ذا الكجري نيتويرك دبي: “كان حفل الجوائز فرصة رائعة لتكريم أفضل الشركات والافراد في قطاع الفخامة والعالمات الفاخرة وكذلك للمساهمة في الجهود الإنسانية في أنحاء العالم”
الجدير بالذكر أن عائدات حفل الجوائز العالمية لعام ٢٠١٩ سوف يتم التبرع بها إلى شريك الاعمال الخيرية لشركة ذا الكجري نيتويرك في الامارات العربية المتحدة مركز راشد لأصحاب الهمم للمساعدة على تحقيق مهامه في أنحاء المنطقة. من جانبها، أعربت الآنسة مريم عثمان، مديرة مركز راشد لأصحاب الهمم عن سعادتها بنجاح التعاون وعن أملها في استمرار الشراكة بين مركز راشد لأصحاب الهمم وشركة ذا الكجري نيتويرك لأمد طويل وتحقيق نتائج مثمرة.
وتعتبر شركة ذا الكجري نيتويرك هي الشركة الرائدة عالميًا في ترويج وتسويق العالمات التجارية الفاخرة وتتمتع بخبرة في هذا المجال على مدى ١٢ عاما في السوق العالمي ولديها ما يزيد عن ٣٠ من المكاتب العالمية و٥٠٠ من أعضاء العالمات الفاخرة الحصرية. وقد تم افتتاح مكتب الشركة في دولة اإلمارات العربية المتحدة منذ ثالث سنوات وهو يعتبر مجموعة تنظيم الفعاليات التسويقية للعلامات الفاخرة الاكثر حصرية في منطقة الامارات العربية المتحدة.

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.