“حفل إطلاق حملة غرس الأشجار ٢٠١٩”

“حفل إطلاق حملة غرس الأشجار ٢٠١٩”

بيروت – لينا وهب

تم الاحتفال اليوم صباحا بإطلاق حملة غرس الأشجار ٢٠١٩ برعاية الشيخ نعيم قاسم وحضور الوزير محمود قماطي ومدير جهاد البناء محمد الحاج ورئيس بلدية حارة حريك زياد واكد وعدد من أعضاء المجلس البلدي وشخصيات من المجتمع المدني في الضاحية الجنوبية لبيروت .  

ألقى الوزير محمود قماطي كلمة تحدث فيها عن الفساد والهدر كمسبب رئيسي لمعاناة الشعب اللبناني ودعا الى وقف هذا النزف وهذا الهدر لمصلحة لبنان الوطن ولمصلحة الشعب وأضاف نزرع ونبني ونحمي لأن لبنان يحتاج للحماية في مختلف المجالات ولذلك تبقى المعادلة الذهبية “الجيش والشعب والمقاومة “.

وبدوره أكد مدير جهاد البناء محمد الحاج على استمرار مؤسسة جهاد البناء للعام الثامن والعشرين في تأدية رسالتها في العمل على إعادة الغطاء النباتي وزراعة الأشجار وغرسها في ربوع لبنان. وأعلن عن غرس أربعة شجرات هذا العام بأسماء الشهداء الثلاثة الشهيد عباس الموسوي والشهيد عماد مغنية والشهيد راغب حرب وشجرة رابعة باسم الأربعون ربيعا للثورة الإيرانية.

وفي هذا السياق لفت رئيس بلدية حارة حريك زياد واكد إلى دور البلدية الداعم لمؤسسة جهاد البناء في مسيرة زرع ١١مليون شجرة على مسار الأعوام السابقة.

واختتم الحفل بغرس الأشجار وأخذ صور تذكارية في هذه المناسبة.

المصدر :شبكة znn الإخبارية

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.