برشلونة يعلنها رسميًا.. ميسي على رأس قائمة الكلاسيكو

برشلونة يعلنها رسميًا.. ميسي على رأس قائمة الكلاسيكو

انتشرت التكهنات على مدى اليومين الماضيين حول مصير مشاركة قائد برشلونة، ليونيل ميسي، في الكلاسيكو المرتقب ضد ريال مدريد، عندما يلتقي قطبا إسبانيا مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وحمل المدير الفني للفريق الكتالوني، إرنستو فالفيردي، خبرا سعيدًا ليس لمشجعي برشلونة فحسب، بل لكل عشّاق كرة القدم، عندما أعلن أن ميسي سيكون ضمن قائمة الفريق لموقعة ريال مدريد، المقررة إقامتها اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو.

ومنذ رحيل نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي، فقدت مباراة الكلاسيكو الكثير من رونقها، وإذا خلت من ميسي، فإنها بالتالي ستفقد مزيدًا من قيمتها، وهو ما لن يحدث مساء اليوم، لحسن حظ عشاق كرة القدم.

وكان ميسي تعرّض لكدمة عضلية خرج على إثرها لتلقي العلاج خارج الملعب خلال مشاركته أمام فالنسيا في «الليجا»، ولم يشارك في التدريبات إلى جانب بقية عناصر الفريق كإجراء احترازي؛ لكنه عاد للانخراط في التدريبات المسائية السابقة للمباراة أمس الثلاثاء بعد حصوله على الضوء الأخضر من الفريق الطبي.

وأعلن المدير الفني لبرشلونة قائمة الفريق التي ضمت 19 لاعبا لمواجهة الغريم التقليدي، ومن بين هؤلاء هناك لاعبون ينتظرون الظهور الأول في الكلاسيكو منهم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا الذي انتقل من بوردو الفرنسي إلى كامب نو الصيف الماضي، والكولومبي جيسون موريللو القادم على سبيل الإعارة من فالنسيا، واللاعب الصاعد من الرديف إلى الفريق الأول، كارليس ألينيا.

وأوقعت قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا العملاقين برشلونة وريال مدريد في مواجهة قوية؛ إذ سيلتقي الفريقان ذهابًا اليوم الأربعاء ، السادس من فبراير الجاري على ملعب كامب نو، فيما ستكون مباراة الإياب يوم 27 من الشهر ذاته في ملعب سنتياجو برنابيو.

وسيكون الفريقان على موعد مع مواجهة ثالثة؛ لكن هذه المرة لحساب الدور الثاني من الدوري، وستلعب المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو في الثاني من مارس المقبل، علمًا بأن مباراة الدور الأول انتهت لصالح الفريق الكتالوني بنتيجة عريضة بخمسة أهداف مقابل هداف واحد.

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.