ربيع الأسمر يطلق “سمّ الموت” قبل نهاية العام

ربيع الأسمر يطلق “سمّ الموت” قبل نهاية العام

ربيع الأسمر يطلق “سمّ الموت” قبل نهاية العام

قبل أن يسدل عام 2019 الستارة على أسبوعه الأخير، وبحضور حشد من الفنانين والإعلاميين والوجوه الاجتماعية، إحتفل الفنان ربيع الأسمر بإطلاق عمله الجديد “سمّ الموت”، وذلك في مطعم “أمير بالاس” في وادي نهر الكلب الأثري.

قدّمت الإعلامية هلا المر الاحتفالية الضخمة ورحّبت خلالها بالحضور، مشيدة بالفنان ربيع الأسمر وتمسّكه باللون الشعبي والتراثي اللبناني، ومنوّهة بجذوره البقاعية وأخلاقه الحميدة. كما تحدثت المر عن الألبوم الجديد الذي يتضمّن مجموعة من الأغنيات التي سبق وأن أصدرها الأسمر بشكل منفرد، إلى جانب أغنيتين جديدتين هما “سمّ الموت” (كلمات: عامر لاوند، ألحان: صبحي محمد)، و”خالي بو مخايل” (كلمات وألحان ربيع الأسمر)، وموّال “إصحوا يا عرب” الذي وضع ربيع الأسمر كلماته بنفسه.

ربيع الأسمر، الذي أهدى مدعويه عمله الجديد وأمتعهم بغنائه، تلقّى درعاَ تكريمية من شركة المير للإنتاج الفني، وكذلك من المنتج وليد مراد صاحب شركة ستار الأرز للإنتاج الفني التي تتولّى عملية توزيع الألبوم في لبنان والعالم. وقد أحيى الحفل مجموعة من الفنانين الذي شاركوا الفنان المحبوب إحتفاليته، كما قاموا معاً بقطع قالب حلوى خاص بالمناسبة