مؤتمر القمة الدولية الرابعة للنفط والغاز في لبنان في 24 و25 نيسان

مؤتمر القمة الدولية الرابعة للنفط والغاز في لبنان في 24 و25 نيسان

[responsivevoice_button voice="Arabic Male" buttontext="Play"]

يعقد “مؤتمر القمة الدولية الرابعة للنفط والغاز في لبنان” (LIOG 2018 4th) في دورته الرابعة يومي 24 و25 نيسان الجاري في فندق “هيلتون بيروت حبتور غراند”، برعاية وزير الطاقة والمياه سيزار أبي خليل.

وتوقعت الهيئات المنظمة أن يصل عدد المشاركين إلى 500 بينهم 35 متحدثا، وأن يتخطى حجم المشاركة الدولية في القمة بحدود الـ 60 في المئة من هؤلاء المشاركين الذين سوف يتوجهون إلى بيروت خصيصا للمشاركة في القمة.

ومن أبرز الشركات الراعية: شركة يونايتد بتروليوم (United Petroleum)، الراعي الماسي، وشركة شلمبرجير (Schlumberger) العالمية للطاقة بصفة راع بلاتيني، وشركة بيكر هيوز التابعة لجنرال إلكتريك (Baker Hughes-GE)، كشركة راعية على المستوى الذهبي، إضافة إلى كل من ويذرفورد (Weatherford) وماكديرموت (McDermott) وغيرها من الشركات العالمية النفطية الرائدة التي تستقبل المشاركين في أجنحة خاصة بها في موقع المؤتمر للتواصل وتطوير الأعمال.

وتغطي جلسات المؤتمر جميع الجوانب التشغيلية والاستثمارية المتعلقة بتطوير قطاع النفط والغاز في لبنان إضافة إلى مناقشات مفصلة ومعمقة حول موضوعات مهمة تتعلق بوضع الأسواق البترولية وتقنيات التطوير وسلسلة التوريد (Supply Chain) في هذا القطاع.

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.