fuq 2beeg.mobi freejavporn.mobi rajwap xvedios borwap.pro sfico.info javlibrary.pro xnxxx javpussy.net freeindianporn.mobi javidol.org beeg.com xlxx.pro onlyindianporn.net
حان وقت الهيوقيه احتفلوا بلحظات رائعة من القهوة مع نسبريسو وفقاً لتقاليد أهل الشمال الاسكندنافي

حان وقت الهيوقيه احتفلوا بلحظات رائعة من القهوة مع نسبريسو وفقاً لتقاليد أهل الشمال الاسكندنافي

rx online

بيروت، لبنان (تشرين الثاني 2019) – مع اقتراب نهاية العام، دعونا نجتمع مع الأحباب والأصدقاء لنقضي معهم أجمل الأوقات ونشاركهم بأحلى اللحظات.

قامت نسبريسو، كعادتها نهاية كل عام، بتصميم مجموعة رائعة مستوحاة من عادات وتقاليد الشمال الاسكندنافي. “هيوقيه HYYGE” في الدنمارك والنرويج و”فيكا FIKA” في السويد هي ليست مجرد كلمات لكن هي بمثابة دعوة لشرب القهوة وتناول الحلويات وتبادل الأحاديث مع الأصدقاء في أجواء دافئة. بهذه المجموعة المميزة، تدعو نسبريسو الجميع لقضاء موسم تعمّ فيه اللقاءات والأحاديث الدافئة بين أفراد العائلة والأصدقاء.

بالتعاون مع الفنانة لويز كامبل أطلقت نسبريسو مجموعة كاملة محدودة الإصدار من الاكسسوارات وأنواع قهوة خاصة، بتصميم ونكهة مستوحاة من تقاليد بلاد الشمال الأوروبي. تتوفر المجموعة في الأسواق اعتباراً من 1 تشرين الثاني وتتألف من نوعين من القهوة المنكّهة ونوع واحد من القهوة الداكنة بالإضافة لمجموعة من الاكسسوارات بإصدار محدود.

ويتضمن الإصدار الاسكندنافي المحدود نوعين جديدين من القهوة المنكّهة إحداهما بنكهة كيكة اللوز الاسكندنافية والثانية بنكهة التوت الأصفر. بالاعتماد على المكونات التقليدية لكعكة “كويفيوكوكه Kvæfjordkake” النرويجية، يقدم إصدارالقهوة بنكهة كيكة اللوز الاسكندنافية توليفة من روائح البسكويت والفانيلا المضافة للمسة العطرية من قهوة ليڨانتو. أما إصدار القهوة بنكهة التوت الأصفر فتعطي النكهة العذبة لحلوى التوت الاسكندنافي والذي ينمو في مناخات البرد القارس لهذه البلدان على مستوى العالم. تتميز القهوة بالقوام المتكامل لليڨانتو وحلاوة مربى الفاكهة ولمسة خفيفة من الحموضة. وللذين يحبون قهوة لونغ بلاك الأصلية، نقدم قهوة نوردك بلاك: وهي مزيج عبق من الأرابيكا القادمة من إفريقيا وجنوب أمريكا، تجمع النكهات الحلوة الرقيقة للفاكهة مع النكهات العذبة للحبوب التي ترافقنا حتى بعد ارتشافها، بقوام خفيف لقهوة لونغ بلاك ودرجة حدّة متوسطة.

يمكن أن نلاحظ بسهولة التأثير الاسكندنافي في تصميم لويز كامبل للإصدار المحدود من الكبسولات والعبوات والاكسسوارات المرافقة. فمجموعة نسبريسو المستوحاة من الشمال الأوروبي تعكس الرونق البسيط والأنيق لأسلوب التصميم الاسكندنافي وتأثير عامل الطبيعة في العمل الإبداعي الذي يُبرز التقاليد والتضاريس الاسكندنافية المتعرجة. وتكتمل المجموعة مع الإصدار المحدود لنوعين من فناجين بيكسي وكذلك منظم كبسولات ڨيو.
ترتقي كل قطعة من اكسسواراتنا بكل لحظة من تجربة القهوة مما يجعلها هدية مثالية للأحباء والأصدقاء.

تتحدث لويز كامبل عن عملها بالقول: “شعرت بسعادة غامرة عندما سمعت أن اقتراحي بأن نضيف روح المشروع والمنطقة على كل قطعة في هذه المجموعة لتكون مختلفة عما هي عليه في المجموعات الدائمة لاقى قبولاً، مما يجعل كل كبسولة تشبه الحصى الملونة على شاطئ البحر التي لا تستطيع أن تقاوم التقاطها والاحتفاظ بها أو إهدائها كذكرى من هذه البلدان المميزة. عبّرت عن فكرتي في التنوع في جميع تفاصيل الحملة. أتمنى أن تجلب هذه المنتجات والتصاميم نسمات باردة منعشة خلال موسم نهاية العام. أتمنى كذلك أن تذكّرنا بجمال الطبيعة وروعة التدقيق في التفاصيل. وسواء كانت كبسولة أو حقيبة تسوق أو كوب، يمكن اعتبار كل جزء من عملي بطاقة بريدية من البلدان الاسكندنافية.”

وبالإضافة إلى مجموعة الكبسولات والاكسسوارات، سيُطرح الإصدار المحدود لماكينة ايسنزا ميني بلون فضي خاص جداً. إذ تقدم ماكينة ايسنزا ميني تجربة قهوة نسبريسو مثالية وتضيف رونقاً وبعداً جمالياً لأي مطبخ عصري.

ندعوكم للاستمتاع مع نسبريسو برونق ونكهة اسكندنافية تتواصلون من خلالها مع الأحباء والأصحاب وتقضون أجمل الأوقات خلال هذه الفترة المزدحمة من العام.
هذه المجموعة متوفرة في صالات العرض وعبر الإنترنت اعتباراً من 1 تشرين الثاني.

تتوافر القهوة لفترة محدودة في متاجر نسبريسو في ABC الأشرفية (طابق 0) ضبيه (طابق 3) فردان (طابق 2)، في بيروت سيتي سنتر (GR) أو عبر الإتصال بنادي نسبرسو على الرقم 700 953 05 أوعبر الانترنت على الموقع التالي: www.buynespresso.com

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.