fuq 2beeg.mobi freejavporn.mobi rajwap xvedios borwap.pro sfico.info javlibrary.pro xnxxx javpussy.net freeindianporn.mobi javidol.org beeg.com xlxx.pro onlyindianporn.net
سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بارك انطلاق المرحلة الأولى من العمليات التطويرية والاختبارية للقطارات المعلقة

سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بارك انطلاق المرحلة الأولى من العمليات التطويرية والاختبارية للقطارات المعلقة

rx online

بارك صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المرحلة الأولى من العمليات التطويرية والاختبارية للقطارات المعلقة، في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، التي يتم تطويرها في أكبر المختبرات ومراكز البحث العلمية التطبيقية للمواصلات الذكية على مستوى المنطقة، والتي تتخذ من أرض المجمع مركزاً لعملياتها الاختبارية. 

جاء ذلك، خلال زيارة سموه عصر اليوم السبت، لمقر مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، اطلع خلالها على سير العمل في المشروع، وتابع جانباً من العمليات التشغيلية الاختبارية لإحدى العربات. 

واستمع سموه من مشرفي ومسؤولي المجمع، إلى شرح حول آخر التطورات والتقنيات المستخدمة في تنفيذ المشروع، والشراكات القائمة بين المجمع والشركات المطورة والمؤسسات الأكاديمية. 

وتابع صاحب السمو حاكم الشارقة، انطلاق المرحلة التجريبية للعربة وخط السير المحدد لها والآلية المتبعة في تنفيذ الاختبارات العلمية عليها. 
حضر إطلاق المرحلة التجريبية، إلى جانب صاحب السمو حاكم الشارقة، كل من سعادة محمد عبيد الزعابي رئيس دائرة التشريفات والضيافة، وسعادة الدكتور راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وسعادة عبد الله سالم الطريفي رئيس مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، وسعادة المهندس صلاح بن بطي المهيري المستشار في دائرة التخطيط والمساحة، والدكتور كيفن ميتشل مديراً الجامعة الأميركية في الشارقة، والمهندس فتحي جبر عفانة الرئيس التنفيذي لشركة فاست المنفذة للمشروع وعدد من السادة أعضاء مجلس أمناء الجامعة الأميركية في الشارقة، ومجموعة من الخبراء وممثلي الشركات.

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.