fuq 2beeg.mobi freejavporn.mobi rajwap xvedios borwap.pro sfico.info javlibrary.pro xnxxx javpussy.net freeindianporn.mobi javidol.org beeg.com xlxx.pro onlyindianporn.net
مهرجان كايل وسباق كأس الشيخ زايد برعاية الحريري ممثلا بفرعون وبالتعاون مع سفارة الإمارات في لبنان

مهرجان كايل وسباق كأس الشيخ زايد برعاية الحريري ممثلا بفرعون وبالتعاون مع سفارة الإمارات في لبنان

rx online

مهرجان كايل وسباق كأس الشيخ زايد برعاية الحريري ممثلا بفرعون وبالتعاون مع سفارة الإمارات ممثلة بالشامسي

اقيم مهرجان “كايل” بعنوان “عز ومجد لبنان لسباق الخيل” وسباق كأس الشيخ زايد لعام التسامح وكأس الوفاء، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ممثلا بالوزير السابق ميشال فرعون، وبالتعاون مع سفارة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالسفير الدكتور حمد سعيد الشامسي، على أرض ميدان سباق الخيل في بيروت بعيده المئة.

وحضر سفراء: كولومبيا فرناندو حلو، سلطنة عمان بدر بن محمد بن بدر المنذري، وبنغلادش عبد المطلب ساركار، ممثل قائد الجيش العماد جوزاف عون العميد محمد أيوبي، ممثل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان العقيد ابراهيم جمعة، الوزير السابق نبيل دو فريج، اللواء ابراهيم بصبوص، وفاعليات سياسية واجتماعية.

وبعد عرض الخيول العربية الأصيلة، أقيم سباق كأس الشيخ زايد لعام التسامح وكأس الوفاء على مسافة 1600 متر خلال دقيقة و52 ثانية، ففاز في المركز الأول الخيل سيف النار لصاحبه مفيد دبغي بقيادة الجوكي علاء، فيما احتل المركز الثاني الخيل حبيب لصاحبه مفيد دبغي أيضا بقيادة الجوكي نديم، وفاز الخيل ميس الريم لصاحبه ميشال فرعون بقيادة الجوكي مفيد بالمركز الثالث.

وقدم كل من رئيسة مهرجان CAEL Glory Horse Racing Festival أمال شومان سليمان، المسؤولة الإعلامية لسباقات الخيول العربية في العالم سعدى صعب أنتيباس، والإعلامي جورج رياشي، الكؤوس إلى الرابحين. كما قدم المهندس محمد المطيري كأس الوفاء للشيخ زايد لعام التسامح.

الشامسي
بعد العرض، ألقى الشامسي كلمة قال فيها: “في عام التسامح، نشارككم الاحتفال، كما شاركناكم العام الماضي في عام زايد في هذه المناسبة الرياضية المميزة لأن سباق الخيل وجائزة الشيخ زايد في بيروت تعني لي الكثير، وبحضور الوزير ميشال فرعون ممثلا دولة الرئيس سعيد الحريري الذي يتابع هذا الحدث. أتمنى التوفيق للسباق. كما أتمنى دائما كل التوفيق لأي تجمع يجمع أهلنا في لبنان”.

أضاف: “إن الامارات تنظر إلى لبنان، البلد الشقيق الذي يطلب منا الوقوف معه دائما. وبالتالي، إن زيارة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري إلى أبوظبي ولقاءه مع سمو ولي العهد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد كانت لتؤكد حرص الامارات على دعم علاقاتها مع لبنان على المستويات المختلفة، وتقف إلى جانبها في كل ما يحفظ أمنها واستقرارها، ويحقق طموحات شعبها إلى التنمية والتطور ولما فيه صالح البلد العزيز وخيره. وبإذن الله، نلتقي دائما على حب أوطاننا، وفي هذا المكان سنويا برعاية رئيسة مهرجان كايل التي استطاعت ان تخرج الحفل بهذا المستوى العالي”.

فرعون
من جهته، قال فرعون: “أنقل إليكم تحيات الرئيس سعد الحريري، فنحن اليوم سعداء بهذه المناسبة التي تجمع الشعبين الاماراتي واللبناني، كما تجمع البلدين الامارات ولبنان. نهنىء لبنان بهذا الاحتفال الذي يعكس حضارة وابداع من جهة، ومن جهة أخرى يعكس الحاجة اليوم إلى العمل الاجتماعي النسائي الذي يغطي الكثير من النواقص. إن الشكر موصول لسعادة السفير الاماراتي الدكتور حمد سعيد الشامسي ولكل من ساهم في نجاح هذا المهرجان فنيا واجتماعيا ورياضيا”.

بعد السباق، أقيم حفل عشاء قدمته الإعلامية رولا صفا وأحياه فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وفرقة هياكل بعلبك التراثية والفنانة ليا مخول ودي فانيسا. كما تخلله عرض مغربي للمصممة سعاد رياشي، إضافة إلى عرض لمشاريع إنمائية للبنان فاز فيها بشير ميني عن مشروعه السياحي.

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.