خاص – هشام حداد بديلاً عن مارسيل غانم؟

خاص – هشام حداد بديلاً عن مارسيل غانم؟

علم موقع “أضواء لبنان ” أن الإعلامي هشام حداد سيطل اسبوعياً ولأربع حلقات فقط ضمن برنامج خاص بالانتخابات النيابية التي ستجري في 6 ايار/مايو المقبل.

البرنامج بعنوان “تحصيل حاصل” سيعرض لاربعة اسابيع كل ليلة خميس بدلاً عن برنامج “كلام الناس” الذي كان يقدمه الزميل مارسيل غانم الذي غادر شاشة LBCI بعد 28 عاماً من العمل فيها وانتقل لتقديم برنامجه السياسي عبر شاشة الـ MTV.

وعلمنا ان هشام حداد سيصور حلقة تجريبية غداً الثلاثاء وفي حال وافق عليها رئيس مجلس ادارة LBCI الشيخ بيار الضاهر سيصور الحلقة يوم الاربعاء.

والبرنامج يختص بالانتخابات النيابية وهو عبارة عن “بلاتو انتخابي” يدرس الدوائر الانتخابية كل دائرة بدائرتها، اضافة الى مواجهة بين المرشحين والناخبين.

مثلاً يستضيف البرنامج عن دائرة الشمال الثالثة اربع ممثلين عن الاحزاب المتنافسة كالمردة، القومي، مستقبل وتيار وطني حر. اما الجمهور فهو من الناخبين من الكورة او زغرتا الخ.

يطرح هشام حداد عناوين المعركة الانتخابية وتتم المواجهة بين المرشح والناخب.

وفي معلومات خاصة علمنا ان فكرة البرنامج قوية جداً ووقع الاختيار على هشام حداد لأن له قاعدة جماهيرية كبيرة اضافة الى سرعة البديهة التي يتمتع بها والذكاء في ادارة الحوار والامور السياسية على الرغم من انه ليس محاوراً سياسياً الا انه يتمتع بحنكة وبمعرفة شاملة وشطارة تخوله تقديم مثل هذا البرنامج.

ولا شك في ان هشام حداد سيكسب مرة جديدة الرهان خاصة بعد ان حمّله الشيخ بيار الضاهر مسؤولية كبيرة لتقديم هذا البرنامج في فترة الانتخابات بدلاً عن مارسيل غانم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.