أصدقاء د. يونس يحتفلون بإطلاق كتاب عن سيرتها

أصدقاء د. يونس يحتفلون بإطلاق كتاب عن سيرتها

[responsivevoice_button voice="Arabic Male" buttontext="Play"]

أصدقاء د. يونس يحتفلون بإطلاق كتاب عن سيرتها


احتفلت السفيرة الأممية د. سلوى غدار يونس مع الأهل والأصدقاء ونخبة مميّزة من الشخصيات اللبنانية والعربية والدولية بمناسبتين في آن، كان لهما وقع الفرح في قلوب محبّيها، حيث تزامن الاحتفال بعيد ميلادها مع إطلاق كتاب يضمُّ محطات من سيرة حياتها لمؤلفه الأب الدكتور ميخائيل قمبر بعنوان: «السيدة البعيدة الآفاق».
أقيم الحفل في مجمع «الموفمبيك» وتخلله شهادات أشادت بالدكتورة يونس من الفاضلة رباب الصدر، د. الشيخ يحيى الرافعي والإعلامية مريم البسام، كما تمَّ تقليدها درعين، أحدهما من أمين عام «منظم الأسرة العربية التابعة لجامعة الدول العربية» الدكتورة هناء بن يوسف، حيث فوجئت د. يونس بتعيينها أوّل سفيرة أممية للمنظمة، وآخر من السكرتير الأوّل للفدرالية العالمية لتوعية الوالدين الدكتورة هناء بن عزوز لتعيينها سفيرة للبنان والشرق الأوسط.
فيما قدّم لها الأب الدكتور ميخائيل قمبر مجسّماً لأرزة لبنان، وقرأ رسالة وردت من دير سيّدة صيدنايا البطريركي يُعلنُ فيها انتخابه الدكتورة يونس «سفيرة الفردوس على الأرض».
ثم اختتم الحفل بكوكتيل وقطع قالب حلوى على أنغام الموسيقى، وقدّم الكتاب هدية للحضور مع صور مؤطرة ببرواز أخذت للمدعوين في الحفل.

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.