“سامسونج إلكترونيكس” تحصد جائزة منتديات “AVForums” عن جهاز الصوت HW-Q70R لعام 2019

“سامسونج إلكترونيكس” تحصد جائزة منتديات “AVForums” عن جهاز الصوت HW-Q70R لعام 2019

[responsivevoice_button voice="Arabic Male" buttontext="Play"]

“سامسونج إلكترونيكس” تحصد جائزة منتديات “AVForums” عن جهاز الصوت HW-Q70R لعام 2019
(بيروت، ٦ آب 2019): في إنجاز جديد لها، حصدت شركة “سامسونج إلكترونيكس” جائزة “أكثر جهاز صوتي يوصى بشرائه لعام 2019” عن جهاز الصوت HW-Q70R، وذلك مع تقييم مرتفع بلغ 9 نقاط من أصل 10 نقاط من قِبَل الموقع الإلكتروني التكنولوجي البريطاني المرموق، موقع AVForums، والذي يعدّ مصدر للأخبار والتعليقات والمقالات التي تغطي الترفيه المنزلي والتكنولوجيا والأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى وألعاب الفيديو، ومنصة لمناقشة الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية الصوتية والمرئية المنزلية.
وكان موقع AVForums قد صنّف جهاز الصوت HW-Q70R، التي تمّ تصميمه وتطويره بالتعاون ما بين مختبرات “سامسونج” للأجهزة الصوتية، وشركة هارمان كاردون المملوكة من شركة “سامسونج إلكترونيكس”، كأفضل جهاز صوتي يوصى به لعام 2019، بناءً على معايير عديدة ابتداءً من التصميم، مروراً بإمكانات الاتصال، والقدرة على التحكم، ومواصفات الجهاز ومقاييسه، ونظام التشغيل والإعدادات، وصولاً للأداء الكفؤ.


ويقدّم جهاز الصوت HW-Q70R الجديد تجربة تأسر الحواس، وصوتاً واقعياً بنظام قنوات 3.1.2 بفضل دعمه لنظامي دولبي أتموس وDTS:X المدعومان بتكنولوجيا الحزمة الصوتية من “سامسونج”، ما يمكن المستخدم من الاستمتاع بجودة صوت عالي النقاء. ويأتي جهاز الصوت HW-Q70R الجديد مزوداً بتكنولوجيا “Adaptive Sound الصوت التكيفي” الذي يسمح للمشاهد بسماع الأصوات بوضوح عند ضبط مستوى الصوت على الدرجة المنخفضة، بحيث يتسنى له سماع حتى المحادثات الهادئة دون أي تشويش أو ضجيج، فضلاً عن قدرته على تحليل الإشارة الصوتية لتقديم صوت محسن تلقائياً.
وقد قامت “سامسونج ” بتصميم جهاز الصوت HW-Q70R لعام 2019 مع مكبرات صوت مستطيلة باللون الأسود أو “الرمادي الأسود المعدني” كما تسميه “سامسونج”، متضمناً ثلاثة مكبرات صوت تعمل في المقدمة واثنين من مكبرات الصوت التي تعمل في الأعلى، والتي تستخدم سبعة برامج تشغيل مخصصة وتكنولوجيا الشعاع الصوتي لتقديم تجربة صوت غامرة، كما تم تصميمه مع شبكات معدنية على المقدمة والأعلى، وشاشة صغيرة على الجهة اليمنى تعرض معلومات مثل مصدر المحتوى أو مستوى الصوت المختار.
هذا وعززت “سامسونج” جهاز الصوت HW-Q70R بمنافذ HDMI في التجويف الواقع في الجانب السفلي للجهاز لتدعم تقنية 4K/60p، والمدى الديناميكي العاليHDR10 وHDR10+، وتقنية الـDolby Vision ، وHDCP 2.2، وتقنية Anynet+ (HDMI-CEC)، في حين يدعم مخرج HDMI قناة إرجاع الصوت المحسّنة (eARC)، التي تزيد من عرض النطاق الترددي وسرعة الصوت، ما يتيح الحصول على تجربة صوت لا تضاهى وعالية الجودة.
ويستخدم الجهاز خاصية البلوتوث أو شبكة الواي فاي للاتصال اللاسلكي بالأجهزة الأخرى كأجهزة تلفاز “سامسونج” أو هواتف “سامسونج” الذكية بسهولة تامة، ما يمكن المستخدم من الاستمتاع بجودة فائقة للصوت من أي مكان في الغرفة التي يتواجد بها ودون الحاجة لاستخدام أية أسلاك. هذا ويتيح الصوت المحيطي اللاسلكي إمكانية توسيع نطاق جهاز الصوت وترقيته إلى نظام صوت محيطي بسهولة تامة دون استخدام الأسلاك.
ويأتي جهاز الصوت HW-Q70R ليكمل مجموعة أجهزة التلفاز 2019 من “سامسونج”، على الرغم من إمكانية استخدامه بسهولة مع أية أجهزة تلفاز من الشركات المصنعة الأخرى لتوافقه العالي مع مختلف المنتجات من نفس الفئة؛ فتصميمه يتناسب مع مختلف التصاميم.
وفي تعليق له على تصنيف جهاز الصوت HW-Q70R من “سامسونج” كأفضل جهاز صوتي لعام 2019 من قِبَل موقع AVForums، قال رئيس شركة “سامسونج إلكترونيكس” لبنان، جاي كيم: “فخورون بحصول جهاز الصوت HW-Q70R على هذا التصنيف رفيع المستوى من موقع AVForums، وهو ما يؤكّد على ريادتنا في سامسونج ضمن صناعة الأجهزة الصوتية عالمياً، كما يعكس سعينا المستمر لرفد الأسواق بأجهزة وطرازات صوتية بتقنيات متنوعة وبأحدث الابتكارات المواكبة للعصر، لتلبية احتياجات وأذواق جميع الزبائن والمستخدمين.”
ويشار إلى أن موقع AVForums، يعدّ موقع التصفح الإلكتروني الأول في بريطانيا الذي يغطي مجموعة كبيرة من الموضوعات والمنتديات التي يتم تصنيفها وفق فئات محددة للتسهيل على المتصفح. ولمزيد من المعلومات عن موقع AVForums يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.avforums.com/.

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.