سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تطلق ثلاثة إصدارات ضمن تشكيلتها لأجهزة الصوت لعام 2019 الجديدة في أسواق لبنان

سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تطلق ثلاثة إصدارات ضمن تشكيلتها لأجهزة الصوت لعام 2019 الجديدة في أسواق لبنان

[responsivevoice_button voice="Arabic Male" buttontext="Play"]

سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تطلق ثلاثة إصدارات ضمن تشكيلتها لأجهزة الصوت لعام 2019 الجديدة في أسواق لبنان
(بيروت، لبنان، 24 تموز 2019): أعلنت شركة “سامسونج إلكترونيكس” المشرق العربي مؤخراً عن بدء الطرح الرسمي لتشكيلتها الجديدة من الأجهزة الصوتية لعام 2019 في السوق اللبنانية، ووضعها بين يدي المستهلكين للتمتع بتجربة سمعية لا تضاهى.
وتضم التشكيلة الجديدة كل من جهاز الصوت هارمان كاردون HW-Q70R من سامسونج والذي تم تصميمه وتطويره بالتعاون ما بين مختبرات الشركة للأجهزة الصوتية وشركة هارمان كاردون المملوكة من شركة “سامسونج إلكترونيكس”، ونظام الصوت HW-R450، وجهاز الصوت المدمجHW-N300 .
ويقدّم جهاز الصوت هارمان كاردون HW-Q70R الجديدة تجربة تأسر الحواس وصوتاً واقعياً بنظام قنوات 3.1.2 بفضل نظامي دولبي أتموس وDTS:X المدعومان بتكنولوجيا الحزمة الصوتية من سامسونج، تمكن المستخدم من الاستمتاع بجودة صوت عالي النقاء. ويأتي جهاز الصوت هارمان كاردون HW-Q70R الجديد مزوداً بتكنولوجيا “Adaptive Sound الصوت التكيفي” الذي يسمح للمشاهد بسماع الأصوات بوضوح عند ضبط مستوى الصوت على الدرجة المنخفضة، بحيث يتسنى له سماع حتى المحادثات الهادئة دون أي تشويش أو ضجيج، فضلاً عن قدرته على تحليل الإشارة الصوتية لتقدي صوت محسن تلقائياً يتناسب مع كل مشهد.
وفي ما يتعلق بنظام جهاز الصوت HW-R450، فإنه مزوّد بمضخم صوت لاسلكي، من شأنه أن يزيد من جودة صوت جهاز التلفاز وتضخيمه للاستمتاع بكامل المحتوى بصوت أكثر وضوحاً وتأثيراً. كذلك، يوفّر هذا النظام تجربة صوت محسنة للألعاب من خلال تحسين الإعدادات التلقائية بجهاز الصوت من جودة الصوت المصاحب للعبة، وتقنيات إلغاء الأحاديث المتداخلة التي تزيل بدورها جميع الأصوات التي تشتت انتباه المستخدم، بحيث يتسنى له الاستماع فقط إلى الصوت الواضح القادم من الاتجاه المناسب.
أمّا بالنسبة لجهاز الصوت المدمجHW-N300 المصاحب لأجهزة تلفاز سامسونج، فقد تم تطويرها مع إضافات من شأنها تعزيز تجربة المستخدم السمعية والبصرية. ويتميّز جهاز الصوت المدمج الجديد باستخدام خاصية توسيع نطاق الصوت المحيطي، التي تعمل على توسيع مدى الاستماع على كلا جانبي الجهاز ومن أعلى لإصدار صوت عالي الجودة، بالتالي توفير تجربة صوت رائعة ذات تأثيرات محيطية تغمر الحواس. ويأتي جهاز الصوت المدمج مزوّداً بمضخمي صوت وقناة صوت ما يعطي تجربة صوت أعمق ومساحةً أكبر دون الحاجة إلى مضخم صوت منفصل.
هذا وتمّ تزويد جهاز الصوت المدمجHW-N300 بمنفذ USB 2.0 مدمج، يتيح للمستخدم الاستماع للموسيقى في المساحة التي يتواجد فيها؛ إذْ ما عليه إلا توصيل القابس بجهاز يحتوي على بطاقة ذاكرة تحمل ملفاته الموسيقية، ثم الضغط على زر التشغيل.
هذا وتستخدم أجهزة الصوت من سامسونج خاصية البلوتوث أو شبكة الواي فاي للاتصال اللاسلكي بالأجهزة الأخرى كأجهزة تلفاز سامسونج أو أجهزة هواتف سامسونج بسهولة تامة، ما يمكن المستخدم من الاستمتاع بجودة فائقة للصوت من أي مكان في الغرفة التي يتواجد بها ودون الحاجة لاستخدام أية أسلاك. هذا ويتيح الصوت المحيطي اللاسلكي إمكانية توسيع نطاق جهاز الصوت وترقيته إلى نظام صوت محيطي بسهولة تامة دون استخدام الأسلاك.
وبالإضافة لما سبق، فبإمكان المستخدم التحكم في أجهزة الصوت أو في أي من الأجهزة الإلكترونية الأخرى المتصلة بها من خلال جهاز تحكم واحد One Remote، الذي يمكّن المستخدم من التحكم في وظائف أجهزة الصوت الأساسية مثل التشغيل، ومستوى الصوت، وحتى التأثيرات الصوتية، عبر جهاز التحكم عن بُعد من سامسونج من خلال واجهة مستخدم التلفزيون.
وفي تعليق له على إطلاق تشكيلة أجهزة الصوت الجديدة لعام 2019 في لبنان، قال رئيس شركة “سامسونج ألكترونيكس” لبنان، جاي كيم: “فخورون بإصدار التشكيلة الجديدة من الأجهزة الصوتية من سامسونج، والتي تؤكّد على حرص الشركة على رفد أسواق المنطقة بأحدث الابتكارات والتقنيات التي تقدمها الشركة في عالم الأجهزة الصوتية، كما تؤكد على سعيها المستمر لتعزيز ريادتها لصناعة الأجهزة الصوتية في المنطقة، خاصة السوق اللبنانية التي نعيرها جلّ اهتمامنا، بتقديم طرازات عديدة بتقنيات متنوعة وحديثة، والتي من شأنها رفد جميع الزبائن والمستخدمين بأحدث الابتكارات والتقنيات لتلبية احتياجاتهم وأذواقهم.”

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.