يوم رياضي لنادي عطالله في مناسبة عيد الجيش على بوليفار جديدة مرجعيون

يوم رياضي لنادي عطالله في مناسبة عيد الجيش على بوليفار جديدة مرجعيون

نظم “نادي عطالله الرياضي”، في مناسبة عيد الجيش اللبناني، وللسنة الـ 28 على التوالي، يوما رياضيا للشباب والشابات، على بوليفار جديدة مرجعيون ومن ثم في مجمع آمال وريما حوراني، في مشاركة الاندية والجمعيات الرياضية وفرق من الجيش اللبناني والقوى الامنية واليونييفل برعاية بلدية جديدة مرجعيون، وفي حضور ممثل عن قائد الجيش اللبناني العقيد سعد الدين سيف الدين، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان ممثلا بآمر فصيلة درك مرجعيون الملازم اول نقولا الحايك، قائد القطاع الشرقي في “اليونييفل” الجنرال انطونيو روميرو لوسادا ديل بيرال، قائد الكتيبة الاسبانية المقدم دافيد كويستا، رئيس بلدية جديدة مرجعيون امال حوراني وعقيلته، راعي ابرشية صيدا وصور وتوابعهما للروم الاورثوذكس المتروبوليت الياس كفوري ممثلا بالاب فيليب العقلة، راهبات من “ثانوية القلبين الاقدسين”، مدراء مصارف ومدارس وفعاليات تربوية، اجتماعية، وبلدية واختيارية، سياسية، ورياضية.

وتضمن النشاط سباق ركض ولعبة الدولاب ورفع المحدلة ولعبة المهدة، نقل الاشجار، شد الحبل، وضغط صدر والجولة الرياضية وغيرها.

وبعد سباق الركض على البوليفار توجه الجميع الى مجمع آمال وريما حوراني في “مدرسة مرجعيون الوطنية”، لاستكمال بقية النشاطات، حيث استهل النشاط الرياضي بعرض للـ “تايكواندو” قدمه تلامذة النادي.

عطا الله
ومن ثم القى رئيس النادي المدرب وليد عطا الله كلمة شدد فيها على “اهمية هذا النوع من النشاطات التي تجمع الشباب محييا الجيش اللبناني الشريف”، وقال “ان مؤسسة الجيش هي نقطة قوتنا وارتكازنا في هذا البلد”…

غلمية
ومن ثم كانت كلمة لنائب رئيس بلدية جديدة مرجعيون سري غلمية شدد فيها على “العلاقة الراسخة التي تربط جديدة مرجعيون بالمؤسسة العسكرية”.

وأضاف: “ليس غريبا ابدا ان نحتفل بعيد الجيش وان تكون البلدية راعي لهذا النشاط. فهذه البلدة تعيش معاني الاول من اب كل يوم”…

وختم: “ومن هنا نوجه تحيه تقدير واكبار الى الجندي الاول، عماد الجيش جوزاف عون الذي له في قلوب اهل جديدة مرجعيون لا بل في قلوب جميع اللبنانيين اوسع مساحة… وهذه التحية الكبيرة موصولة الى حضرة القائد الاعلى للقوات المسلحة فخامة الرئيس العماد ميشال عون”.

وفي الختام قدم عطالله دروعا تقديرية إلى كل من العقيد سيف الدين، الجنرال ديل بيرال وحوراني وإلى الفرق المشاركة. ووزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين.

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.