ثقافة و فن

‏فارس بن حزام مدير عام لقناة الاخبارية

‏فارس بن حزام مدير عام لقناة الاخبارية أصدر رئيس مجلس إدارة ‎#هيئةالإذاعةوالتلفزيون قراراً بتعيين فارس بن حزام مديراً عاماً لقناة ‎#الإخبارية ومسؤولاً عن الشؤون الإخبارية في التلفزيون والإذاعة في الهيئة. ‎ من جهته غرّد بن حزام على تويتر شاكرًا كل من وزير الإعلام، رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون، معالي الأستاذ تركي الشبانة، على تعيينه مديراً لقناة الإخبارية والشؤون الإخبارية ... أكمل القراءة »

تكريم الدكتورة أميمة أحمد سلايمة من الملتقى العربي الأوروبي للسلام العالمي

تكريم الدكتورة أميمة أحمد سلايمة من الملتقى العربي الأوروبي للسلام العالمي على هامش الملتقى العربي الأوروبي تم تكريم الدكتورة أميمة سلايمة و منحها درع جائزة التسامح الدولية و شهادة سفراء السلام و شهادة صناع السلام من المنظمة الدولية لحقوق الانسان و ميدالية السلام و وشاح و دبوس سفراء السلام العالمي . و تم التكريم من الأمين العام للمركز العربي د ... أكمل القراءة »

بسام حاطوم يصرخ باسم الشعب اللبناني “هيدا عرق جبين الناس”

بسام حاطوم يصرخ باسم الشعب اللبناني “هيدا عرق جبين الناس” شهد مسرح بلدية الجديدة حفلاً فنياً ثقافياً بإمتياز أطلق خلاله الفنان بسام حاطوم أغنيته الجديدة “هيدا عرق جبين الناس”. حضر الحفل حشد من الإعلاميين والمثقفين ومحبيي الفنان حاطوم وممثلين عن الأجهزة الأمنية أبرزهم ممثل اللواء عثمان الرائد راني حايك والنقابات الفنية.بعد النشيد الوطني استهلت lالإعلامية رنا سرحان الحفل بتقديم نبذة ... أكمل القراءة »

ريمي عقل فخورة بـ”عربيّتي”!

ريمي عقل فخورة بـ”عربيّتي”! في حين يخشى الجميع “العروبة”، قررت الفنانة اللبنانية ريمي عقل أن تكون بدايتها الفنية عبر رفع صوت كل إنسان عربي، وذلك عبر طرح فيديو تعريفي قصير بعنوان “عربيّتي” من كلماتها ومن إخراجها. أرادت ريمي هذه التجربة كتعريف عن هويتها الفنية التي ستنتهجها مستقبلاً، علماً أنها ستطرح عملاً فنياً متكاملاً مع الفنان ميشال فاضل بعد حوالي العشرة ... أكمل القراءة »

بعد أغانيها الناجحة، ميسا الدسوقي وأغنية راب شعبي مصري من أميركا

سجّلت الفنانة ميسا دسوقي الملقبة بميسا دي أغنية مصرية من اللون الغنائي الشعبي الحميل، وبهذا تقتحم ميسا سوق الأغاني المصرية الشعبية بأغنية مختلفة اللون الغنائي الذي اختارته بطريقة غير متوقعة من الراب الشعبي، وهو ما تختلف به تماماً عن اعمالها السابقة. فهي تعتبر أول فنانة صاعدة تشق طريقها في لون غنائي مميز، وهو “الراب الشعبي”. وقد تعاونت ميسا دي مع ... أكمل القراءة »

طوني البايع يحتفل مع شركة “You Tube” العالمية بنجاحاته ..

طوني البايع يحتفل مع شركة “You Tube” العالمية بنجاحاته .. تقرير المستشار الإعلامي حسن نشار .. لأول مرة في العالم العربي حصد أستاذ الموسيقى ومدرب الصوت “طوني البايع” على درع فضي تقديري من شركة “You Tube” العالمية وذلك تقديراً لإنتساب أكثر من مئة ألف مشترك على قناته التعليمية .. تحتوي قناته التعليمية على دروس مجانية للموسيقى من تمارين صوت وتقنيات ... أكمل القراءة »

أزمة صحّية مفاجأة أدخلت مي حريري إلى المستشفى

أزمة صحّية مفاجأة أدخلت مي حريري إلى المستشفى تعرّضت النجمة اللبنانية مي حريري إلى أزمة صحيّة مفاجأة أدخلت على أثرها المستشفى حيث أصيبت بإنلفوانزا وإلتهابات رئوية . وتمكث مي حاليّاً في إحدى مستشفيات بيروت حيث تخضع للعلاجات اللازمة على أن تخرج منها خلال الأيام القليلة المقبلة . وإضطرت مي أن تأجّل سفرها إلى أسطنبول بعد أن كانت من المقرّر أن ... أكمل القراءة »

سفير الامارات كرم مديرة الوكالة الوطنية للاعلام: سيدة طموحة نقلت صورة لبنان الحقيقية إلى العالم

سفير الامارات كرم مديرة الوكالة الوطنية للاعلام: سيدة طموحة نقلت صورة لبنان الحقيقية إلى العالم كرم سفير دولة الامارات العربية المتحدة الدكتور حمد سعيد الشامسي مديرة الوكالة الوطنية للاعلام السيدة لور سليمان صعب، وذلك في خلال مادبة عشاء أقامها على شرفها في منزله في اليرزة، في حضور وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية الدكتورة مي شدياق، سفير المملكة العربية السعودية وليد ... أكمل القراءة »

مي حريري تعود بقوّة في أغنية ” أنا وهوي ” وجولة فنيّة بين إسطنبول والسويد

مي حريري تعود بقوّة في أغنية ” أنا وهوي ” وجولة فنيّة بين إسطنبول والسويد مي حريري تطلق جديدها ” أنا وهوي ” وجولة فنيّة بين إسطنبول والسويد أطلقت النجمة اللبنانية مي حريري أغنيتها الجديدة ” أنا وهوي ” عبر قناتها الرسميّة على ” يوتيوب ” وتطبيق ” أنغامي ” . وتعاونت مي للمرّة الأولى مع شركة ” جديد إف ... أكمل القراءة »

لبنان يتذكر الفنان موسى طيبا بالذكرى الخامسة لغيابه

لبنان يتذكر الفنان موسى طيبا بالذكرى الخامسة لغيابه موسى طيبا رجل في الفضاء الكائن بين الصمت والتحول ولد في قرية تربيخا الفلسطينية عام 1939 وكبر في بلدة قانا الجنوبية وانتسب إلى الأكاديميّة اللبنانيّة للفنون الجميلة في بيروت، حيث تعلّم تقنيّات الرسم المختلفة بإشراف أساتذة فرنسيين وأستاذ إيطالي. تعرض الفنان الراحل مع بداية الحرب الأهلية اللبنانية عام 1975، لنكبة احتراق مسكنه ... أكمل القراءة »

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.