أخبار رياضية

من الدوحة إلى بيروت ولندن ونيويورك.. شعار مونديال قطر 2022 يضيء أشهر المعالم

في حدث تاريخي استثنائي، انطلق شعار مونديال قطر 2022 من دوحة العرب ليزين أبرز المعالم والأماكن التاريخية والشوارع الرئيسية في أشهر العواصم العربية والعالمية، فمن الدوحة إلى بيروت وبغداد وعمّان ولندن ومدريد ونيويورك وبوينس آيرس، وغيرها من العواصم العالمية، حرصت قطر على إشراك شعوب العالم في الاحتفال بهذا الحدث الهام في مشوارها نحو تنظيم نسخة استثنائية من المونديال العالمي.   ... أكمل القراءة »

يوم رياضي لنادي عطالله في مناسبة عيد الجيش على بوليفار جديدة مرجعيون

نظم “نادي عطالله الرياضي”، في مناسبة عيد الجيش اللبناني، وللسنة الـ 28 على التوالي، يوما رياضيا للشباب والشابات، على بوليفار جديدة مرجعيون ومن ثم في مجمع آمال وريما حوراني، في مشاركة الاندية والجمعيات الرياضية وفرق من الجيش اللبناني والقوى الامنية واليونييفل برعاية بلدية جديدة مرجعيون، وفي حضور ممثل عن قائد الجيش اللبناني العقيد سعد الدين سيف الدين، المدير العام لقوى ... أكمل القراءة »

المكسيك الجبار يطيح بألمانيا بطلة العالم ويهدد حملة دفاعها عن اللقب

ضمن فعاليات المجموعة السادسة من منافسات ​كأس العالم 2018​ والمقامة على الاراضي الروسية ، انقاد بطل العالم المنتخب الالماني الى خسارة مدوية في بداية مشواره للحفاظ على لقبه العالمي بعد ان نجحت ​المكسيك​ من التفوق على الماكينات الالمانية وبواقع 1-0 في مباراة ممتازة قدمها لاعبو المكسيك والذين تميزوا بأداء جبار وتكتيكي وسط اخطاء دفاعية كبيرة من الالمان في الشوط الاول ... أكمل القراءة »

كولاروف يمنح صربيا ثلاث نقاط غالية جداً أمام كوستاريكا

ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة ​كأس العالم روسيا 2018​، إستهل ​المنتخب الصربي​ مشواره بإنتصارٍ ثمينٍ ومستحقٍ على حساب ​منتخب كوستاريكا​ بنتيجة هدفٍ مقابل لاشيء، في اللقاء الذي إحتضنه ملعب كوسموس أرينا. وبالعودة إلى مجريات الشوط الأول، فرض المنتخب الصربي سيطرته معتمداً على خبرة ظهيري ​أليكسندر كولاروف​ و​برانيسلاف إيفانوفيتش​ وميزتهما بالنزعة الهجومية بالإضافة إلى لمسات نجمه الشاب ​سيرجي ... أكمل القراءة »

دراكسلر يتوقع تألق اوزيل في المونديال

دافع نجم ​المنتخب الالماني​ ​جوليان دراكسلر​ Julian Draxler عن زميله في المنتخب ​مسعود اوزيل​ Mesut Ozil بوجه الانتقادات اللاذعة التي يتلقاها، مؤكداً بأنه سيتألق خلال فعاليات كأس العالم في روسيا. وقال صاحب الـ 24 عام في حديث صحافي :” كل ما يقال عن مسعود بأنه لا يقدم افضل المستويات غير صحيح ومبالغ فيه، الحديث عن لغة جسده مستمر منذ عدة ... أكمل القراءة »

شركة سما تحتفل قبيل انطلاق المونديال داعيةً لمكافحة القرصنة بكل الوسائل التقنية المتاحة

بيروت، في 9 حزيران، 2018: احتفلت شركة سما، الوكيل الحصري لقنوات Bein في لبنان الناقل الرسمي لمباريات كأس العالم لكرة القدم – روسيا 2018، باقتراب موعد انطلاق المونديال، مُطلقةً حملتها للحد من قرصنة القنوات التلفزيونية، خلال حفل عشاء من تنظيم شركة ICE Events في فندق الفينيسيا، بيروت في 8 حزيران، 2018. وخلال الحفل ألقى ممثّل رئيس الجمهورية اللبنانية وزير الإعلام ... أكمل القراءة »

برعاية اللواء عماد عثمان نظم الاتحادان العربي واللبناني للرياضات التقليدية والشعبية بطولتي العرب ولبنان في رياضات- السواعد، المعدة والعارضة الثابتة، تحت شعار معاً ضد المنشطات الرياضية والمخدرات

برعاية المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، نظم الاتحادان العربي واللبناني للرياضات التقليدية والشعبية، بتاريخ 28/04/2018 في معهد قوى الامن الداخلي – عرمون، بطولتي العرب ولبنان في رياضات: السواعد، المعدة والعارضة الثابتة، تحت شعار ” معاً ضد المنشطات الرياضية والمخدرات ” . وقد شارك في البطولة لاعبون لبنانيون ( عسكريون ومدنيون) وعرب ( الاردن، مصر، تونس، فلسطين). واستمرت فعالياتها حتى المساء، ... أكمل القراءة »

بطولة غرب آسيا في كرة الطاولة 6 ذهبيات، فضية وبرونزية للبنان

حصدت بعثة لبنان في كرة الطاولة ست ميداليات ذهبية في بطولة غرب آسيا التي اقيمت في العاصمة الاردنية عمّان وتميزت لاعبات لبنان بقدرات عالية مكنتهن من السيطرة على جميع القاب البطولة . وبعد احراز المركز الاول والقاب فرق السيدات والشابات تحت 21 سنة والناشئات تحت 18 سنة، تابعت لاعبات لبنان التفوق في الالقاب الفردية حيث أحرزت اللآعبة اللبنانية تاليا عازار ... أكمل القراءة »

الراسينغ وطرابلس يتعادلان بهدفٍ لمثله

إنتهت المواجهة التي جمعت ​الراسينغ بيروت​ مع ضيفه ​طرابلس​ بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل طرف في المباراة التي جمعتهما على ملعب أمين عبد النور في بحمدون في إختتام المرحلة 21 من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​. سجل للراسينغ ​أحمد مغربي​ خطأ في مرمى فريقه وعادل حسن كوراني لطرابلس. ورفع الراسينغ رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن فيما رفع طرابلس رصيده ... أكمل القراءة »

هومنتمن يفوز على هوبس ويتأهل لنصف نهائي كأس لبنان

تمكن ​هومنتمن​ من التأهل إلى الدور نصف النهائي من ​بطولة كأس لبنان لكرة السلة​، وذلك بعد الفوز الذي حقّقه في الدور ربع النهائي على حساب هوبس بنتيجة 86-75 خلال اللقاء الذي أقيم اليوم على ​مجمع نهاد نوفل​. وعلى الرغم من الندّية التي شهدها الربع الأول بين الطرفين، حيث إنتهى بتقدم هومنتمن بنقطتين فقط وبنتيجة 22-20، إلا أن هومنتمن إستطاع السيطرة ... أكمل القراءة »

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.