المجتمع

صبحية للجمعية النسائية لساحل المتن الجنوبي بمناسبة عيد الأم

بيروت – محمد برجي اقامت الجمعية النسائية لساحل المتن الجنوبي صبحية نسائية بمناسبة عيد الأم في فندق Coral Beach ويعود ريع هذا الحفل لدعم الفقراء والمحتاجين الذي يعتبر من اهم اهداف الجمعية، وذلك بحضور فعاليات إجتماعيه وتربويه وبلديه وإعلاميه ولفيف من سيدات المجتمع من مختلف المناطق اللبنانية لدعم الفقراء والمحتاجين . وبعد النشيد الوطني القت رئيسة الجمعية السيدة سمر حبله ... أكمل القراءة »

جمعية “نسروتو”تطلق اسم “دار ريتا” على مركز تأهيل الفتيات

جمعية “نسروتو” تطلق إسم “دار ريتا” على مركز تأهيل الفتيات بمناسبة إطلاق ” دار ريتا” على مركز إستقبال وتأهيل الفتيات، ترأس الأب مروان غانم قداساً إحتفالياً في قاعة جمعية نسروتو- أخوية السجون في لبنان، حضره مختار بلدة وادي العرائش جورج حبشي والأم جيروم صخر رئيسة ثانوية مار يوسف للراهبات الأنطونيات وعائلة المرحومة ريتا وأقاربها وزميلاتها في التعليم وأعضاء جمعية نسروتو- ... أكمل القراءة »

الكتيبة الإسبانية وجمعية سيدات الخيام للتنمية يحتفلون باليوم العالمي للمرأة

الكتيبة الإسبانية وجمعية سيدات الخيام للتنمية وجمعيات نسائية يحتفلون باليوم العالمي للمرأة وعيد الأم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم، وبالتعاون مع جمعية سيدات الخيام للتنمية ومشاركة جمعيات نسائية في قضائي مرجعيون – حاصبيا، منها: جمعية سيدات المحبة (مكتب الوزير أنور الخليل)، جمعية تنظيم الأسرة، جمعية تمكين المرأة – الكفير، جمعية الشابات المسيحية – جديدة مرجعيون، جمعية التعاونية الزراعية لتربية ... أكمل القراءة »

أوكرانيا تتربع على عرش جمال أوروبا 2019

أوكرانيا تتربع على عرش جمال أوروبا 2019 إيلي نحاس عاشق للجمال وذواق للفن والفنانين، ومن جديد يثبت صاحب style events نجاحه وتألقه في تنظيم أضخم مهرجان جمالي عالمي انتخاب مس اوروبا لعام 2019 الذي اقيم في كازينو لبنان صالة- السفراء بحضور رجل الأعمال ياسين فواز الذي أتى خصيصا الى لبنان للمشاركة في هذا الحدث الجمالي حيث توج مع نحاس الملكة ... أكمل القراءة »

الإعلان رسميا عن اطلاق Miss Europe 2019

ايلي نحاس يعلن رسميا عن اطلاق ميس يوروب 2019 عقد ايلي نحاس صاحب ستايل ايجانسي مؤتمرا صحافيا في أوتيل الموفمبيك للاعلان عن مسابقة ميس يوروب 2019 بحضور اهل الصحافة والاعلام. بدا المؤتمر بكلمة ألقاها منظم الحفل نحاس مرحبا بكل الحضور واشار الى أن هدف وكالته من تنظيم مسابقات الجمال يكمن في تفعيل وتنشيط دور السياحة في لبنان والشرق الاوسط. وتألفت ... أكمل القراءة »

افتتاح مهرجان كايل (cael ) برعاية الشيخ نهيان

افتتاح مهرجان كايل (CAEL) برعاية الشيخ نهيان مبارك آل نهيان أكثر من ٤٠٠ ضيف اجتمعوا في فندق سيزر بالاس بلو ولاترز دبي (Caesers Palace Bluewaters Dubai)، ليشهدوا مهرجان كايل (CAEL) الذي ترأسه السيدة أمل شومان سليمان. أقيم هذا الحفل برعاية الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وبالتعاون مع السفاره اللبنانيه ومجلس الأعمال اللبناني في دوله الإمارات وبالشراكه مع مركز راشد برئاسة ... أكمل القراءة »

افتتاح جناح عام زايد 2018 في دار العجزة الإسلامية

إفتتاح جناح عام زايد 2018 في دار العجزة الإسلامية افتتح سفير دولة الامارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي “جناح عام زايد 2018” بدعم من “جمعية الشارقة الخيرية” في مستشفى “دار العجزة الإسلامية”، والذي سبق أن أعلن عنه خلال جولة ميدانية تفقد خلالها الدار وحاجاتها ومطالبها في كانون الأول الماضي. وشمل المشروع ترميم جناح للمرضى وتأهيله وتأثيثه، في حضور رئيس عمدة ... أكمل القراءة »

تكريم الخبير في الطب البديل السيد حسين ابو الحسن

تكريم الخبير في الطب البديل السيد حسين ابو الحسن جاء ذلك في احتفال اقيم بقاعة عاشوراء، عليّة جبل عامل الثقافية ، برعاية مدارس الامين – مجدل سلم تتويجا لعطاءاته الادبية في مجال الطب البديل واصدارته تحت عنوان ” العودة الى الطبيعة ” هذا بحضور حشد من الفعاليات الرسمية والاجتماعية والمقامات الروحية والادبية والاعلامية والتربوية ورؤساء وممثلين مجالس بلدية واختيارية. بداية ... أكمل القراءة »

مهرجان تكريمي للفنان صلاح تيزاني (ابو سليم )

مهرجان تكريمي كبير لعميد الفن اللبناني القدير صلاح تيزاني (ابو سليم) اقام اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني مهرجان تكريمي كبير لعميد الفن اللبناني القدير صلاح تيزاني (ابو سليم) وتكريم اعضاء جمعية الناس للناس بحضور فرقة ابو سليم الطبل. واقيم المهرجان في قاعة اللقاء في مخيم شاتيلا. وأفتتح المهرجان بقصيدة شعرية من عريفة الحفل اريج الكردي ثم كانت كلمة الناشطة السيدة رتيبة ... أكمل القراءة »

العشاء السنوي لجمعية بربارة نصار تحت شعار الحب يشفي

العشاء السنوي لجمعية بربارة نصار تحت شعار الحب يشفي اقامت جمعية “بربارة نصار” عشاءها السنوي الرابع، تحت شعار “الحب يشفي”، في فندق “هيلتون حبتور- صالة الامارات” في سن الفيل، ويعود ريعه لدعم الجمعية لتأمين الطبابة والرعاية لمرضى السرطان الراشدين، تخلله وصلات غنائية مع المطربة باسكال عجيل والسوبرانو ليوني نصار والفنان إيلي أسمر وسحب تومبولا وجوائز قيمة. حضر الاحتفال ممثل وزير ... أكمل القراءة »

رجاء انتظر

اشترك في نشرتنا الإخبارية

تريد أن يتم إعلامك عندما يتم نشر مقالنا؟ أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك أدناه ليكون أول من يعرف.